«الديمقراطية» تدين إبعاد الشيخ عكرمة صبري عن الأقصى

20 كانون2/يناير 2020
(0 أصوات)

 أدانت الجبهة الديمقراطية فلسطين قرار سلطات الإحتلال إبعاد الشيخ عكرمة صبري، رئيس الهيئة الإسلامية  العليا في القدس، خطيب المسجد الأقصى لمدة أسبوع، قابل للتجديد، عن الأقصى.

وادعت  سلطات الإحتلال إن قرار الإبعاد يأتي رداً على ما يقوم به، حسب زعم الإحتلال، الشيخ من تحريض في خطب الجمعة، ضد إسرائيل وإحتلالها للأرض الفلسطينية.

وقالت الجبهة إنه في الوقت الذي تعمد فيه قوات الإحتلال إلى حماية قطعان المستوطنين، وهم يقتحمون الأقصى، في خطة مكشوفة لفرض التقاسم الزماني والمكاني فيه، تقوم هذه القوات نفسها بإبعاد رجال الدين الفلسطينيين عن دور عبادتهم، وعن مقدساتهم، ما يكشف زيف الإدعاءات الإسرائيلية عن إحترامها للأديان والمذاهب على إختلافها.

وختمت الجبهة إن اليوم الذي يمكن أن يتوقف فيه خطباء الأقصى عن «التحريض» على إسرائيل، كما تدعي سلطات الإحتلال، هو اليوم الذي يحمل فيه الإحتلال والإستيطان عصاه ويرحل عن أرضنا، ومقدسات شعبنا

موقع مخيم الرشيدية

المواقف الواردة في جميع المقالات والاخبار  تعبر عن رأي مصدرها  فقط 

الموقع : racamp@live.com

حول الموقع

   موقع مخيم الرشيدية الاخباري مستقل يهتم بأخبار اللاجئين الفلسطينيين في لبنان والشتات يشرف عليه مجموعة من الاعلاميين المتطوعين لخدمة القضية الفلسطينية. مرخص من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع في لبنان تحت علم وخبر رقم 252 .

Template Settings

Theme Colors

Blue Red Green Oranges Pink

Layout

Wide Boxed Framed Rounded
Patterns for Layour: Boxed, Framed, Rounded
Top