تحالف القوى الفلسطينية في لبنان يثمن مواقف الرئيسين بري والغانم من صفقة القرن

12 شباط/فبراير 2020
(0 أصوات)

ثمّنت قيادة تحالف القوى الفلسطينية في لبنان، مواقف رئيس مجلس النواب اللبناني، نبيه بري، ورئيس مجلس النواب الكويتي، مرزوق الغانم، اللذان عبرا عن رفضهما المطلق لصفقة القرن جملة وتفصيلا، في الإتحاد البرلماني العربي، لأنها تسعى إلى طمس وإلغاء كافّة حقوق الشعب الفلسطيني وقضيته العادلة، مؤكدَين تأييدهما للحقوق الثابتة، ولمقاومة ووحدة الشعب الفلسطيني.

وفي السياق ذاته، دعا تحالف القوى الفلسطينية الدول العربية والإسلامية إلى ضرورة رفض هذه الصفقة التي تستهدف ثوابت القضية الفلسطينية، مؤكداً أن القضية الفلسطينية هي القضية المركزية والبوصلة السياسية للأمة العربية والإسلامية وأحرار العالم.

واستنكرت قيادة التحالف مشاركة بعض الدول العربية في الإعلان عن هذه الخطوة، معتبراً أنه وإن كانت أمريكا والكيان الصهيوني قد استطاعوا خرق الجسد العربي الرسمي،  إلا أن الجسد العربي الشعبي مازال ملتفاً حول القدس وفلسطين.

موقع مخيم الرشيدية

المواقف الواردة في جميع المقالات والاخبار  تعبر عن رأي مصدرها  فقط 

الموقع : racamp@live.com

حول الموقع

   موقع مخيم الرشيدية الاخباري مستقل يهتم بأخبار اللاجئين الفلسطينيين في لبنان والشتات يشرف عليه مجموعة من الاعلاميين المتطوعين لخدمة القضية الفلسطينية. مرخص من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع في لبنان تحت علم وخبر رقم 252 .

Template Settings

Theme Colors

Blue Red Green Oranges Pink

Layout

Wide Boxed Framed Rounded
Patterns for Layour: Boxed, Framed, Rounded
Top