المطران عطا الله حنا : " نوجه التحية لكافة اصدقاء فلسطين المنتشرين في سائر ارجاء العالم والذين يقولون لا للاحتلال ولا للصفقات المشبوهة الهادفة الى تصفية القضية الفلسطينية "

13 شباط/فبراير 2020
(0 أصوات)

 

القدس ، قرطبة – شارك سيادة المطران عطا الله حنا رئيس اساقفة سبسطية للروم الارثوذكس في ندوة اقيمت في جامعة قرطبة في اسبانيا حيث وجه رسالة مسجلة من القدس .

وقد تم في هذه الندوة عرض فيلم وثائقي عن غزة المحاصرة وذلك بحضور حشد من الاكاديميين والاعلاميين والمثقفين الاسبان مناصري القضية الفلسطينية كما وحشد من ابناء الجالية الفلسطينية والعربية .

وقال سيادته في كلمته المسجلة بأننا نوجه التحية لاصدقاءنا في اسبانيا ونخص بالذكر اولئك الذين اعدوا هذا الفيلم الوثائقي عن غزة المحاصرة كما ونشكر جميع الموجودين في هذه القاعة في جامعة قرطبة الاسبانية والذين اتوا لكي يعبروا عن تضامنهم وتعاطفهم مع اعدل قضية عرفها التاريخ الانساني الحديث .

الفلسطينيون يناضلون من اجل حريتهم واستعادة حقوقهم السليبة وكلمة الاستسلام ليست موجودة في قاموسهم ففلسطين ستبقى لاهلها والقدس عاصمتها ولا تنازل عن حق العودة مهما كان الثمن ومهما كانت التضحيات .

هنالك متآمرون على قضيتنا يسعون لتصفيتها وهنالك من يعملون على تهميش هذه القضية واضعاف حضورها في الضمير الانساني ولقاءنا اليوم انما يأتي تأكيدا على ان القضية الفلسطينية حاضرة في ضمير كل انسان في هذا العالم متحل بالقيم والاخلاق الانسانية .

القضية الفلسطينية هي قضية الفلسطينيين بالدرجة الاولى ولكنها ايضا هي قضية كل انسان حر في هذا العالم وانتم منهم ، ونحن نحييكم ونحيي كافة اصدقاء فلسطين هنا وفي كل مكان ذلك لانكم عندما تدافعون عن فلسطين انتم تدافعون عن الحق والعدالة.

اما اولئك الذين يدافعون عن الاحتلال فهم شركاء في الجرائم المرتكبة بحق شعبنا الفلسطيني .

موقع مخيم الرشيدية

المواقف الواردة في جميع المقالات والاخبار  تعبر عن رأي مصدرها  فقط 

الموقع : racamp@live.com

حول الموقع

   موقع مخيم الرشيدية الاخباري مستقل يهتم بأخبار اللاجئين الفلسطينيين في لبنان والشتات يشرف عليه مجموعة من الاعلاميين المتطوعين لخدمة القضية الفلسطينية. مرخص من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع في لبنان تحت علم وخبر رقم 252 .

Template Settings

Theme Colors

Blue Red Green Oranges Pink

Layout

Wide Boxed Framed Rounded
Patterns for Layour: Boxed, Framed, Rounded
Top