سيادة المطران عطا الله حنا : " الاحتلال يتفنن في اهانة الكرامة الوطنية للفلسطينيين وذلك بأشكال مختلفة ومتنوعة "

27 شباط/فبراير 2020
(0 أصوات)

 
القدس – قال سيادة المطران عطا الله حنا رئيس اساقفة سبسطية للروم الارثوذكس اليوم بأن سلطات الاحتلال تتفنن في اهانة الكرامة الوطنية للفلسطينيين وذلك في مدينة القدس بشكل خاص وفي سائر ارجاء الارض المقدسة بشكل عام .
الفلسطينيون يتعرضون للاهانة والاستهداف والظلم في كافة تفاصيل حياتهم ويراد لهم ان يتحولوا الى غرباء في وطنهم ولكن  شعبنا الفلسطيني الابي البطل لن يستسلم لاي نوع من انواع الاهانات ولاي نوع من انواع التطاول على ارادته ومعنوياته وسيبقى الفلسطينيون متشبثون بحقوقهم وانتماءهم لهذه الارض .
وهنا يكمن الدور الذي يجب ان تقوم به المؤسسات التعليمية والدينية والاعلامية في توعية ابناءنا وتكريس قيم الانتماء للوطن والقضية .
كما ان المنازل الفلسطينية يجب ان تكون مدارس حية تعلم ابناءنا القيم والاخلاق والمبادىء السامية وكذلك محبة الوطن والانتماء اليه والتشبث باعدل قضية عرفها التاريخ الانساني الحديث الا وهي قضية شعبنا الفلسطيني .
الفلسطينيون لن يستسلموا رغما عن كل الضغوطات والابتزازات والممارسات والاهانات التي يتعرضون لها وبشكل يومي وسنبقى متمسكين بهويتنا الوطنية وبانتماءنا للقدس عاصمة روحية ووطنية لنا .
 

موقع مخيم الرشيدية

المواقف الواردة في جميع المقالات والاخبار  تعبر عن رأي مصدرها  فقط 

الموقع : racamp@live.com

حول الموقع

   موقع مخيم الرشيدية الاخباري مستقل يهتم بأخبار اللاجئين الفلسطينيين في لبنان والشتات يشرف عليه مجموعة من الاعلاميين المتطوعين لخدمة القضية الفلسطينية. مرخص من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع في لبنان تحت علم وخبر رقم 252 .

Template Settings

Theme Colors

Blue Red Green Oranges Pink

Layout

Wide Boxed Framed Rounded
Patterns for Layour: Boxed, Framed, Rounded
Top