سيادة المطران عطا الله حنا : " من القدس نبعث برسالة التضامن والوفاء لاخوتنا اللاجئين الفلسطينيين في مخيمات اللجوء "

24 آذار/مارس 2020
(0 أصوات)

 

القدس – وجه سيادة المطران عطا الله حنا رئيس اساقفة سبسطية للروم الارثوذكس اليوم رسالة تضامن وتعاطف مع اخوتنا اللاجئين الفلسطينيين في مخيماتهم وخاصة في لبنان وسوريا والاردن كما وفي غيرها من الاماكن .

ان تكون لاجئا فلسطينيا في زمن الكورونا هذا ليس امرا سهلا ولكن الفلسطينيين الذين عانوا من هذا الظلم التاريخي منذ النكبة وحتى اليوم هم قادرون على مقاومة الكورونا كما انهم ثابتون وصامدون في انتماءهم لشعبهم وتشبثهم بحق العودة .

قلوبنا مع اخوتنا اللاجئين الفلسطينيين في مخيمات اللجوء وهم معرضون لهذا الوباء بسبب الاكتظاظ السكاني والعمراني ونسأله تعالى بأن يجنبهم هذا الوباء وان يصونهم ويحميهم من كل سوء .

كما ونحيي كافة المبادرات الانسانية التي اطلقت في المخيمات الفلسطينية وخاصة في لبنان حيث تم تعقيم عدد من المخيمات بإشراف "مؤسسة باليستا" والتي يقودها الصديق ثائر الغضبان وزملاءه ، كما ونحيي كافة المبادرات الهادفة الى الوقوف الى جانب الفلسطينيين في مخيماتهم وخاصة في هذه الظروف الصعبة التي نمر بها .

اللاجئون الفلسطينيون لن تهزمهم الكورونا وسينتصرون عليها كما انهم لم ولن يستسلموا للمؤامرات والمشاريع المشبوهة الهادفة الى تصفية قضيتهم وحق عودتهم الى وطنهم .

موقع مخيم الرشيدية

المواقف الواردة في جميع المقالات والاخبار  تعبر عن رأي مصدرها  فقط 

الموقع : racamp@live.com

حول الموقع

   موقع مخيم الرشيدية الاخباري مستقل يهتم بأخبار اللاجئين الفلسطينيين في لبنان والشتات يشرف عليه مجموعة من الاعلاميين المتطوعين لخدمة القضية الفلسطينية. مرخص من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع في لبنان تحت علم وخبر رقم 252 .

Template Settings

Theme Colors

Blue Red Green Oranges Pink

Layout

Wide Boxed Framed Rounded
Patterns for Layour: Boxed, Framed, Rounded
Top