عطايا: نتنياهو وغانتس هما وجهان لعدو واحد

03 نيسان/أبريل 2020
(0 أصوات)

اعتبر ممثل "حركة الجهاد الإسلامي" في لبنان إحسان عطايا، أن "بنيامين نتنياهو وبيني غانتس هما وجهان لعدو واحد. فعلى الرغم من الخلافات الداخلية بينهما إلا أن كليهما يدعمان تنامي المشروع الصهيوني على أرض فلسطين المحتلة، والذي يهدف إلى شطب فلسطين عن الخارطة، وتهويد ما تبقى من الأراضي المحتلة، وطرد الفلسطينيين منها، وإلغاء حق العودة للاجئين الفلسطينيين... وبالتالي فإن أية حكومة صهيونية تأتي هي عدوة لنا، ولن تتوانى عن استهدافنا".

وقال: "من جهتنا سنبقى متمسكين بحقنا المشروع في الجهاد والنضال والمقاومة بكافة الأشكال والإمكانات والوسائل المتاحة، من أجل تحرير فلسطين كل فلسطين". لافتاً إلى أن "دعم الإدارة الأمريكية المطلق لنتنياهو وإعطاءه جرعة انتخابية كبيرة، عبر إعلان الرئيس الأمريكي دونالد ترامب لصفقته، قد أنقذه من الخسارة في الجولة الانتخابية الصهيونية الثالثة".

وأكد عطايا في مقابلة مع قناة "الكوثر الفضائية" الإيرانية، على "أن الكيان الصهيوني عاجز عن حماية مستوطنيه من صواريخ المقاومة الفلسطينية، كما بدا في الجولات الأخيرة، وأنها ما زالت جاهزة للرد على أية حماقة يمكن أن يقدم عليها قادة العدو الصهيوني المجرمين في ظل أية حكومة كانوا".

وأشار ممثل "حركة الجهاد الإسلامي" في لبنان، إلى أن "العدو الصهيوني يخشى من تنامي قدرات المقاومة وتطورها، لأنها أصبحت تهدد وجوده على أرض فلسطين والمنطقة، لذلك نراه يحاول الهرب إلى الأمام من خلال اعتداءاته في الضفة والقدس المحتلين، أو قصفه وعدوانه على غزة وسوريا بين الحين والآخر، ليثبت لمستوطنيه وجمهوره الذين لا يشعرون بالأمان، بأنه ما زال صاحب المبادرة والأقوى في المنطقة".

 وختم عطايا كلامه مؤكداً مجدداً على أن "قوى المقاومة والدول الداعمة والحاضنة لها ستفاجئ العدو الصهيوني يوماً ما بما لا يتوقعه، لأن قدرات المقاومة المتنامية أصبحت رادعة للعدو أكثر من أي وقت مضى، حيث استطاعت فصائل المقاومة الفلسطينية في غزة، ولا سيما في المواجهات الأخيرة، تهشيم صورة العدو وإظهار عجزه، وجعلت نتنياهو يسارع إلى الاستنجاد بالوسطاء لإيقاف تساقط الصواريخ على مستوطناته والمدن الفلسطينية المحتلة".

موقع مخيم الرشيدية

المواقف الواردة في جميع المقالات والاخبار  تعبر عن رأي مصدرها  فقط 

الموقع : racamp@live.com

حول الموقع

   موقع مخيم الرشيدية الاخباري مستقل يهتم بأخبار اللاجئين الفلسطينيين في لبنان والشتات يشرف عليه مجموعة من الاعلاميين المتطوعين لخدمة القضية الفلسطينية. مرخص من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع في لبنان تحت علم وخبر رقم 252 .

Template Settings

Theme Colors

Blue Red Green Oranges Pink

Layout

Wide Boxed Framed Rounded
Patterns for Layour: Boxed, Framed, Rounded
Top