الاشتراكي بحث مع مدير الاونروا إجراءات مواجهة كورونا في المخيمات الفلسطينية

04 نيسان/أبريل 2020
(0 أصوات)

أجرى عضو مجلس قيادة الحزب التقدمي الاشتراكي بهاء أبو كروم اتصالا مع مدير شؤون الأونروا في لبنان السيد كلاوديو كوردوني، وعرض معه لجهود الوكالة بالتنسيق مع الهيئة الفلسطينية المشتركة، "استكمالا لجهود الحزب في الوقاية من انتشار وباء كورونا، ومتابعة الخطة الموضوعة في هذا المجال على مستوى المخيمات الفلسطينية في لبنان لتحصينها بكل سبل الوقاية والاستعدادات المطلوبة".

وأكد المجتمعون "اعتماد الوكالة على كل الإجراءات الصحية وفقا للمعايير العالمية التي تجريها أجهزة الأونروا في لبنان، بالتعاون مع الهيئات التابعة للأمم المتحدة ومنظمة الصحة العالمية ووزارة الصحة ومنظمة أطباء بلا حدود، وتلك التي تعتمدها الوكالة في كل المواقع التي تم تحديدها للحجر الصحي ولا تزال في مراحلها التحضيرية".

كما، تم التشديد على أن تشمل الخطة في مراحلها اللاحقة التنسيق مع البلديات والفاعليات السياسية والاجتماعية، من منطلق الحرص على الطواقم الطبية والعاملين في مؤسسات الوكالة والمجتمع الأهلي.

واتفق على إبقاء التواصل والتنسيق مستمر من أجل مواجهة هذه الأزمة.

موقع مخيم الرشيدية

المواقف الواردة في جميع المقالات والاخبار  تعبر عن رأي مصدرها  فقط 

الموقع : racamp@live.com

حول الموقع

   موقع مخيم الرشيدية الاخباري مستقل يهتم بأخبار اللاجئين الفلسطينيين في لبنان والشتات يشرف عليه مجموعة من الاعلاميين المتطوعين لخدمة القضية الفلسطينية. مرخص من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع في لبنان تحت علم وخبر رقم 252 .

Template Settings

Theme Colors

Blue Red Green Oranges Pink

Layout

Wide Boxed Framed Rounded
Patterns for Layour: Boxed, Framed, Rounded
Top