سيادة المطران عطا الله حنا : " المستقبل هو لمن يملك الحق وليس لمن يملك القوة

07 نيسان/أبريل 2020
(0 أصوات)

سيادة المطران عطا الله حنا : " المستقبل هو لمن يملك الحق وليس لمن يملك القوة وقوتنا كفلسطينيين نستمدها من عدالة قضيتنا والتي هي اعدل قضية عرفها التاريخ الانساني الحديث "


 
القدس – قال سيادة المطران عطا الله حنا رئيس اساقفة سبسطية للروم الارثوذكس اليوم بأن ابناء شعبنا الفلسطيني متمسكون ومتشبثون بحقوقهم وثوابتهم وانتماءهم لهذه الارض المقدسة ففلسطين ستبقى لابنائها والقدس عاصمتها وقبلتها وحاضنة اهم مقدساتها المسيحية والاسلامية .
ان وباء الكورونا المنتشر في عالمنا وفي بلادنا انما هي ظاهرة مأساوية لها بدايتها وستكون لها نهاية ونهايتها ستكون قريبة بإذنه تعالى والفلسطينيون كما كانوا قبل الكورونا سيكونون ايضا بعدها مدافعين عن وطنهم وعن قدسهم ومقدساتهم .
ونعتقد بأن المستقبل هو لشعبنا الفلسطيني لان قضيته هي قضية حق وعدالة وقضية انسان مظلوم يحق له ان يُرفع عنه الظلم لكي يعيش بحرية وكرامة وسلام في هذه البقعة المقدسة من العالم .
المستقبل لن يكون لمن يملك القوة بل لمن يملك الحق فالكثيرون في عالمنا يملكون قوة المال والسلاح ولكنهم لا يملكون الحق الذي هو اقوى من كل سلاح وترسانة عسكرية وامنية .
الفلسطينيون لا يملكون القوة العسكرية ولا يملكون الثروات الطبيعية النفطية ومناجم الذهب ولكنهم يملكون الحق والذي به سينتصرون حتما على الظالمين المستبدين الذي يعيثون فسادا وافسادا .
نتمنى ان تؤدي محنة الكورونا التي نمر بها الى ان يتوحد الفلسطينيون اكثر ويرتبوا اوضاعهم الداخلية ويكونوا اكثر لحمة وتضامنا لكي يكونوا اقوياء في دفاعهم عن الحق الذي ينادون ويتمسكون به .
لا يضيع حق وراءه مطالب ومهما طال الزمان فسوف يعود الحق السليب الى اصحابه.
 

موقع مخيم الرشيدية

المواقف الواردة في جميع المقالات والاخبار  تعبر عن رأي مصدرها  فقط 

الموقع : racamp@live.com

حول الموقع

   موقع مخيم الرشيدية الاخباري مستقل يهتم بأخبار اللاجئين الفلسطينيين في لبنان والشتات يشرف عليه مجموعة من الاعلاميين المتطوعين لخدمة القضية الفلسطينية. مرخص من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع في لبنان تحت علم وخبر رقم 252 .

Template Settings

Theme Colors

Blue Red Green Oranges Pink

Layout

Wide Boxed Framed Rounded
Patterns for Layour: Boxed, Framed, Rounded
Top