المكتب الطلابي الحركي-شعبة البرج الشمالي يطلق مسابقته الرمضانية السنوية

19 أيار 2020
(0 أصوات)

في إطار سلسلة المبادرات الإنسانية والصحية والإجتماعية، وضمن الأنشطة الوطنيّة والدينية والثقافية التي أطلقها المكتب الطلابي الحركي المركزي-إقليم لبنان، أعلن المكتب الطلابي الحركي- شعبة البرج الشمالي اليوم السبت الموافق ١٦-٥-٢٠٢٠ عن انطلاق مسابقته الرمضانية التي تستمر حتى نهاية الشهر الفضيل.

وتتضمن المسابقة التي جاءت في إطار إحياء الذكرى ال٧٢ لنكبة فلسطين لهذا العام مجموعة من الأسئلة الدينية والوطنية والثقافية، يتم طرحها على الأهالي من قبل مجموعات طلابية تجول شوارع وأزقة مخيم البرج الشمالي.
وقد جالت المجموعات في يومها الأول في حي الزوق وصولاً إلى حي المدرسة، على أن تستكمل مسابقتها في الأيام المقبلة لتشمل باقي الأحياء.

ومن جهته يتوجه المكتب الطلابي الحركي إلى عموم أبناء شعبنا الفلسطيني بأحر التحيّات النضالية، متمنيا لهم دوام الصحة والسلامة لا سيما في ظل تفشي الجائحة كورونا، كما يتقدم بالشكر الجزيل إلى كلّ من يدعم و يساهم في إنجاح هذه المسابقة.

موقع مخيم الرشيدية

المواقف الواردة في جميع المقالات والاخبار  تعبر عن رأي مصدرها  فقط 

الموقع : racamp@live.com

حول الموقع

   موقع مخيم الرشيدية الاخباري مستقل يهتم بأخبار اللاجئين الفلسطينيين في لبنان والشتات يشرف عليه مجموعة من الاعلاميين المتطوعين لخدمة القضية الفلسطينية. مرخص من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع في لبنان تحت علم وخبر رقم 252 .

Template Settings

Theme Colors

Blue Red Green Oranges Pink

Layout

Wide Boxed Framed Rounded
Patterns for Layour: Boxed, Framed, Rounded
Top