رسالة من الشيخ أبو شريف عقل إلى المعنيين حول إهمال المقابر في مخيم عين الحلوة

19 أيار 2020
(0 أصوات)

بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه ومن والاه اما بعد :
اتوجه بكلامي هذا لمن اعتبرهم يحملون الهم والمسؤولية عن شعبهم واذكرهم ان الله عز وجل سائل كل راع عما استرعاه .
فإلى الاخوة في سفارة دولة فلسطين وعلى رأسهم حضرة السفير المحترم وإلى الاخوة في حركة حماس المحترمين وإلى الاخوة في التيار الاصلاحي المحترمين والى الاخوة في القوى الاسلامية المحترمين وإلى الاخوة في اللجان الشعبية المحترمين : إن المسلم له حرمة حياً وميتاً وله حقوق على اخيه المسلم . فيا ايها المسؤولون لا يليق بكم التفريط بهذه الحقوق .
دخلنا اليوم المقابر لزيارة الأهل والأحباب من اهل القبور بعد الانتهاء من دفن امرأة فوالله ما شاهدناه يندى له الجبين .اين حقوق الاحياء والاموات في المقابر .. اهمال .. اوساخ .. العشب اليابس غطى القبور لا يستدل الزائر على قبر قريبه الا بعد معاناة
اتعجزون ايها المسؤولون عن تخصيص عاملين او اكثر للاهتمام بنظافة المقابر التي هي مزار لكل اهل المخيم . اناشدكم الله ومن ثم حقوق هؤلاء الاموات واقاربهم الاحياء ان تهتموا بالمقابر اهتماماً يعبر عن مدى حبنا لمن وضعناهم تحت التراب . واعلموا اننا في يوم يعلمه الله سنكون من سكان هذه المقابر .

اخوكم الشيخ ابو شريف عقل

 
موقع مخيم الرشيدية

المواقف الواردة في جميع المقالات والاخبار  تعبر عن رأي مصدرها  فقط 

الموقع : racamp@live.com

حول الموقع

   موقع مخيم الرشيدية الاخباري مستقل يهتم بأخبار اللاجئين الفلسطينيين في لبنان والشتات يشرف عليه مجموعة من الاعلاميين المتطوعين لخدمة القضية الفلسطينية. مرخص من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع في لبنان تحت علم وخبر رقم 252 .

Template Settings

Theme Colors

Blue Red Green Oranges Pink

Layout

Wide Boxed Framed Rounded
Patterns for Layour: Boxed, Framed, Rounded
Top