الرايات السوداء وأعلام فلسطين ترتفع في سماء المخيّمات والتجمعات الفلسطينية في منطقة صور إحياءً لذكرى النكبة

19 أيار 2020
(0 أصوات)

16-05-2020

منذ صباح يوم أمس الجمعة ١٥ أيار ٢٠٢٠ رُفِعَت الرايات السوداء وانتشرت أعلام فلسطين على مداخل المخيّمات والتجمّعات وفي شوارع منطقة صور تعبيرًا عن الغضب الفلسطيني جرّاء الصمت والتآمر الدولي على القضية والشعب العربي الفلسطيني وتأكيدًا على أنَّ ذكرى النكبة هي محطة للنضال والانتماء الفلسطيني إلى حين النصر والتحرير والعودة.

وبهذه المناسبة الأليمة أكَّد قائد حركة "فتح" في منطقة صور اللواء توفيق عبدالله (أبو عبد الله) أنَّ نكبة فلسطين حصلت بفعل التآمر الدولي على شعبنا العربي الفلسطيني وارتكاب عصابات شتيرن والهاغانا المجازر بحقه.

وقال: "إنَّ الشعب الفلسطيني لم يهدأ ولن يستكين وإنّما بذل كلّ ما باستطاعته من أجل إقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف وعودة اللاجئين من خلال انطلاقة الثورة الفلسطينية وحركة "فتح" في العام 1965، وحتى يومنا هذا ما زال الشعب الفلسطيني يناضل ويقدّم الشهداء والمعتقلين والجرحى لاسترداد وطنه وإقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس وعودة اللاجئين".

موقع مخيم الرشيدية

المواقف الواردة في جميع المقالات والاخبار  تعبر عن رأي مصدرها  فقط 

الموقع : racamp@live.com

حول الموقع

   موقع مخيم الرشيدية الاخباري مستقل يهتم بأخبار اللاجئين الفلسطينيين في لبنان والشتات يشرف عليه مجموعة من الاعلاميين المتطوعين لخدمة القضية الفلسطينية. مرخص من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع في لبنان تحت علم وخبر رقم 252 .

Template Settings

Theme Colors

Blue Red Green Oranges Pink

Layout

Wide Boxed Framed Rounded
Patterns for Layour: Boxed, Framed, Rounded
Top