مسلسل القتل والإجرام يتجدد في مخيم الرشيدية

28 أيار 2020
(0 أصوات)

بسم الله الرحمن الرحيم
قال تعالى:


"...مَن قَتَلَ نَفْسًا بِغَيْرِ نَفْسٍ أَوْ فَسَادٍ فِي الْأَرْضِ فَكَأَنَّمَا قَتَلَ النَّاسَ جَمِيعًا وَمَنْ أَحْيَاهَا فَكَأَنَّمَا أَحْيَا

جَمِيعًا.. ۚ"

تجدد مسلسل القتل والإجرام في مخيم الرشيدية في جنوب لبنان، وذلك ثاني أيام عيد الفطر المبارك على يد مجموعة من العابثين المجرمين الذين لا خلاق لهم، حيث أودت المعارك بحياة جمال سالم الجاعوني "أبو خالد" أحد أبناء المخيم المارين من المكان على دراجته النارية وقت حدوث الاشتباك العبثي بين مجموعة من الفاسدين العابثين، وإزاء هذا الحدث المرعب في يوم عيد المؤمنين، تؤكد رابطة علماء فلسطين في لبنان على الآتي:

أولا: نعزي آل الفقيد وأبناء المخيم ونؤكد على أن دماء المسلم معصومة، لا يجوز التفريط بها، ولا التهاون في سفكها قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: "كل المسلم على المسلم حرام دمه وماله وعرضه".

ثانيا: إن القاتل المباشر، والمجرمين المتسببين في الاشتباك يجب معاقبتهم جميعا، فلا يصح أن تبقى ساحة المخيمات مسرحا للحشاشين والمتفلتين العابثين الذين لا يراعون دما ولا دينا ولا أخلاقا ولا إنسانية.

ثالثا: نقدر للمشايخ والمسؤولين في مخيم الرشيدية قدرتهم على تسليم المتورطين في قتل المغدور أبو خالد الجاعوني"، وندعو إلى العمل المشترك الجاد في كل المخيمات للقضاء على ظاهرة المخدرات "والزعران" والمتفلتين، حتى لا تزهق المزيد من الأرواح البريئة.

رابعا: ندعو الفصائل الفلسطينية لرفع الغطاء عن هذه الحفنة من "البلطجية"، والمجرمين تحت طائلة المسؤولية والملاحقة من أبناء شعبنا في الدنيا، وعقاب الله في الآخرة.

وأخيرا، نسأل الله تعالى أن يلطف بشعبنا ومخيماتنا في هذه الفترة العصيبة من تاريخ قضيتنا، وأن يصرف عنا الوباء والبلاء وتسلط المجرمين، وأن يرحم فقيدنا، وينزله منازل الشهداء..

وحسبنا الله ونعم الوكيل نعم المولى ونعم النصير

رابطة علماء فلسطين في لبنان
٤ شوال ١٤٤١
٢٧ أيار ٢٠٢٠

موقع مخيم الرشيدية

المواقف الواردة في جميع المقالات والاخبار  تعبر عن رأي مصدرها  فقط 

الموقع : racamp@live.com

حول الموقع

   موقع مخيم الرشيدية الاخباري مستقل يهتم بأخبار اللاجئين الفلسطينيين في لبنان والشتات يشرف عليه مجموعة من الاعلاميين المتطوعين لخدمة القضية الفلسطينية. مرخص من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع في لبنان تحت علم وخبر رقم 252 .

Template Settings

Theme Colors

Blue Red Green Oranges Pink

Layout

Wide Boxed Framed Rounded
Patterns for Layour: Boxed, Framed, Rounded
Top