سيادة المطران عطا الله حنا : " ان كافة المشاريع المشبوهة الهادفة الى تصفية قضيتنا الوطنية انما مآلها الفشل الذريع "

31 أيار 2020
(0 أصوات)

 


القدس – قال سيادة المطران عطا الله حنا رئيس اساقفة سبسطية للروم الارثوذكس اليوم في حديث اذاعي بأن نتنياهو "بشرنا" مؤخرا بأن الدولة الفلسطينية لن تقوم وان قامت فلن تكون مستقلة كما انه وصف ما يسمى بصفقة القرن بأنها فرصة تاريخية لتغيير الاتجاه التاريخي .
يا لها من وقاحة لا حدود لها وعنجهية وغرور لا يمكن ان يوصف بالكلمات فلا يحق لاي جهة سياسية في هذا العالم ان تتجاهل وجود الشعب الفلسطيني ومن يتجاهل وجودنا انما فقد البصر والبصيرة ونحن كفلسطينيين نقول بأن الدولة الفلسطينية سوف تقوم وسوف تكون مستقلة ولن تكون على مقياس نتنياهو وترامب ولكننا نعلم جيدا ان الوصول الى هذا الهدف المنشود لن يكون سهلا مع هذا الكم الهائل من المؤامرات والمشاريع ناهيك عن المطبعين والمتخاذلين .
من يقرر وجود الدولة الفلسطينية هم الفلسطينيون انفسهم ولن يتنازل الفلسطينيون عن حقهم في ان يعيشوا في دولة مستقلة وعاصمتها القدس وليس من صلاحيات نتنياهو وحلفائه شطب حقوق الشعب الفلسطيني وثوابته وانتماءه لهذه الارض المقدسة.
ان ما يسمى بصفقة القرن انما هي عبارة عن مخطط شيطاني هادف الى تصفية القضية الفلسطينية وهذا المخطط قد رماه الفلسطينيون في مزبلة التاريخ ولن تتمكن اية قوة عاتية في هذا العالم من شطب وجودنا والغاء حقوقنا والنيل من مكانتنا وانتماءنا  لهذه الارض المقدسة .
ان شعبنا الفلسطيني شرعيته لا يكسبها من ترامت ومن نتنياهو ومرتزقتهم فشرعية شعبنا موجودة وشعبنا ما زال يقدم التضحيات الجسام من اجل نيل حريته وتحقيق امنياته وتطلعاته الوطنية .
ان شرعيتنا مستندة الى عدالة قضيتنا وحقوقنا الثابتة الغير قابلة للمقايضة وقوة الحق هي اقوى من قوة السلاح ونحن مالكوا هذا الحق ونحن الذين سوف ننتصر في النهاية، اما المشاريع الاستعمارية الاستيطانية التآمرية على شعبنا الفلسطيني فمآلها الفشل الذريع .

موقع مخيم الرشيدية

المواقف الواردة في جميع المقالات والاخبار  تعبر عن رأي مصدرها  فقط 

الموقع : racamp@live.com

حول الموقع

   موقع مخيم الرشيدية الاخباري مستقل يهتم بأخبار اللاجئين الفلسطينيين في لبنان والشتات يشرف عليه مجموعة من الاعلاميين المتطوعين لخدمة القضية الفلسطينية. مرخص من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع في لبنان تحت علم وخبر رقم 252 .

Template Settings

Theme Colors

Blue Red Green Oranges Pink

Layout

Wide Boxed Framed Rounded
Patterns for Layour: Boxed, Framed, Rounded
Top