مهجة القدس: إضافة (14) شهراً على حكم الأسير نمر خليل

04 حزيران/يونيو 2020
(0 أصوات)

طولكرم/ مهجة القدس:

     أفادت مؤسسة مهجة القدس للشهداء والأسرى والجرحى اليوم؛ أن ما تسمى محكمة سالم العسكرية الصهيونية أصدرت حكماً إضافياً بحق الأسير المجاهد نمر مفيد يوسف خليل "مسكاوي" (39 عاماً) من مخيم طولكرم شمال الضفة المحتلة، بإضافة أربعة عشر شهراً وغرامة مالية قدرها ألفي شيكل.

وأوضحت مهجة القدس أن إدارة مصلحة سجون الاحتلال الصهيوني نقلت بتاريخ 05/05/2020م الأسير نمر خليل من سجن النقب إلى مركز تحقيق الجلمة، ووجهت له عدة تهم من بينها الإضرار بأمن المنطقة والقيام بنشاطات في صفوف حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين من داخل السجن.

جدير بالذكر أن الأسير المجاهد نمر خليل من مواليد بتاريخ 23/12/1981م، وهو أعزب؛ وكانت قوات الاحتلال الصهيوني قد اعتقلته بتاريخ 28/05/2003م؛ وأصدرت المحكمة الصهيونية حكماً عليه بالسجن الفعلي (18) عاماً؛ بتهمة الانتماء لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، والمشاركة بأعمال مقاومة ضد قوات الاحتلال الصهيوني، ودخل قبل عدة أيام عامه الثامن عشر على التوالي في سجون الاحتلال، ويقبع حالياً في سجن النقب الصحراوي.

الدائرة الإعلامية

02/06/2020

موقع مخيم الرشيدية

المواقف الواردة في جميع المقالات والاخبار  تعبر عن رأي مصدرها  فقط 

الموقع : racamp@live.com

حول الموقع

   موقع مخيم الرشيدية الاخباري مستقل يهتم بأخبار اللاجئين الفلسطينيين في لبنان والشتات يشرف عليه مجموعة من الاعلاميين المتطوعين لخدمة القضية الفلسطينية. مرخص من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع في لبنان تحت علم وخبر رقم 252 .

Template Settings

Theme Colors

Blue Red Green Oranges Pink

Layout

Wide Boxed Framed Rounded
Patterns for Layour: Boxed, Framed, Rounded
Top