سيادة المطران عطا الله حنا : " لا صوت يعلو فوق صوت الشعب الفلسطيني والفلسطينيون يرفضون كافة مؤامرات تصفية قضيتهم " 

07 تموز/يوليو 2020
(0 أصوات)



القدس – قال سيادة المطران عطا الله حنا رئيس اساقفة سبسطية للروم الارثوذكس اليوم بأنه لا صوت يعلو فوق صوت الشعب الفلسطيني والذي نادى وما زال ينادي بأن تتحقق كافة تطلعات وامنياته الوطنية في الحرية والعودة واستعادة الحقوق السليبة وفي مقدمتها القدس العاصمة .
الفلسطينيون يرفضون سياسة الضم كما يرفضون كافة السياسات والممارسات الهادفة الى تصفية قضيتهم بما في ذلك ما تتعرض له مدينة القدس من مؤامرات ومخططات احتلالية مشبوهة والفلسطينيون يتمنون بأن يقوم الاعلام العربي وكذلك المثقفين والاكاديميين العرب في مواجهة سياسات تصفية القضية الفلسطينية والتي وصلت ذروتها في الاونة الاخيرة بأعلان ترامب عن صفقة القرن وما تتعرض له مدينة القدس ناهيك عن سياسات الضم والاستيلاء على الاراضي الفلسطينية وبناء المستعمرات والمستوطنات .
الفلسطينيون هم اصحاب قضية عادلة ويتمنون من كافة الاحرار في عالمنا بأن يكونوا الى جابنهم في قضيتهم فهذه قضية تخص كافة الاحرار في عالمنا المؤمنين بقيم العدالة والحرية والكرامة الانسانية .
لن يستسلم الفلسطينيون للمظالم التي يتعرضون لها ولمؤامرات تصفية قضيتهم وهم متشبثون بالقدس وبحق العودة وبكافة ثوابتهم الوطنية الغير قابلة للمساومة .

موقع مخيم الرشيدية

المواقف الواردة في جميع المقالات والاخبار  تعبر عن رأي مصدرها  فقط 

الموقع : racamp@live.com

حول الموقع

   موقع مخيم الرشيدية الاخباري مستقل يهتم بأخبار اللاجئين الفلسطينيين في لبنان والشتات يشرف عليه مجموعة من الاعلاميين المتطوعين لخدمة القضية الفلسطينية. مرخص من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع في لبنان تحت علم وخبر رقم 252 .

Template Settings

Theme Colors

Blue Red Green Oranges Pink

Layout

Wide Boxed Framed Rounded
Patterns for Layour: Boxed, Framed, Rounded
Top