ملتقى الجالية الفلسطينية في الدنمارك يوجه رسالة شكر الى سياسيين دنمركيين

24 تموز/يوليو 2020
(0 أصوات)

وجه ملتقى الجالية الفلسطينية في الدنمارك رسالة شكر الى كل من السيد موجينز ليكيتوفت (Mogens Lykketoft)، وزير الخارجية السابق والرئيس السابق للبرلمان بالدانمارك والرئيس السابق للجمعية العامة للأمم المتحدة وهولغر ك. نيلسن (Holger K Nielsen)، وزير الخارجية السابق للدنمارك، على المشاركة بالتوقيع على رسالة تأكد دعمهم لاستمرار عمل وكالة الأمم المتحدة لإغاثة وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين في الشرق الأدنى (الأونروا)، واليكم نص الرسالة:

عزيزي

شكراً لدعمكم للدعوة التي وجهت إلى الدول الأعضاء في الأمم المتحدة لتقديم الدعم المالي العاجل لوكالة الأمم المتحدة لإغاثة وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين في الشرق الأوسط.

إن ملتقى الجالية الفلسطينية في الدانمارك يثمن موقفكم، خاصة في ضوء إعلان الائتلاف الحكومي الإسرائيلي موافقته على ضم أجزاء من الضفة الغربية من جانب واحد، ويأتي ذلك في أعقاب إعلان حكومة الولايات المتحدة خطة السلام لما يسمى "صفقة القرن"، وتثير هذه الخطة مخاوف بشأن تعارضها مع عملية السلام المتفق عليها دوليا، والتي تهدف إلى التوصل إلى اتفاق سلام دائم، بما في ذلك إيجاد حل لقضية اللاجئين الفلسطينيين، استنادا إلى قرارات الأمم المتحدة.

وأخيرا نقول مرة أخرى شكرا جزيلا لدعمكم.

لا لضم الأراضي الفلسطينية.

أوقفوا احتلال إسرائيل لفلسطين.

وقف انتهاك إسرائيل لقرارات الأمم المتحدة.

الاعتراف بالدولة الفلسطينية.

موقع مخيم الرشيدية

المواقف الواردة في جميع المقالات والاخبار  تعبر عن رأي مصدرها  فقط 

الموقع : racamp@live.com

حول الموقع

   موقع مخيم الرشيدية الاخباري مستقل يهتم بأخبار اللاجئين الفلسطينيين في لبنان والشتات يشرف عليه مجموعة من الاعلاميين المتطوعين لخدمة القضية الفلسطينية. مرخص من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع في لبنان تحت علم وخبر رقم 252 .

Template Settings

Theme Colors

Blue Red Green Oranges Pink

Layout

Wide Boxed Framed Rounded
Patterns for Layour: Boxed, Framed, Rounded
Top