الأونروا: ارتفاع عدد المصابين من اللاجئين الفلسطينيين الى 942

28 أيلول/سبتمبر 2020
(0 أصوات)

أعلنت ​الأونروا​، في بيان، أن "العدد الإجمالي ل​حالات​ كوفيد-19 ارتفعت بين أوساط لاجئي ​فلسطين​ في ​لبنان​ منذ تفشي الفيروس إلى 942 حالة مع 330 حالة نشطة حتى تاريخ 26 أيلول وفقا لآخر تحديث لأرقام الوكالة، وتم تسجيل 23 حالة وفاة للأسف حتى الآن".

وأوضحت الوكالة أنها "تتابع الحالات ​الجديدة​ وتتخذ جميع الإجراءات اللازمة بالتنسيق مع ​وزارة الصحة العامة​ و​اللجان الشعبية​ وجميع شركائها. كما تواصل تغطية تكاليف جميع الحالات المثبت اصابتها والتي تتطلب العلاج في المستشفى، وتستقبل لاجئي فلسطين في مركز العزل في ​سبلين​ في حال لم تكن هناك امكانية لعزل أنفسهم في المنزل. وبالنسبة للاستشفاء، فهي تلتزم بتسعيرة وزارة الصحة العامة و​سياسة​ الوزارة لمعالجة المرضى الذين يدخلون ​المستشفيات​"، لافتة الى أنها "لن تغطي ​الأدوية​ - داخل المستشفى لعلاج كوفيد-19 التي لا تكون معتمدة من قبل ​منظمة الصحة العالمية​ ووزارة الصحة العامة".
موقع مخيم الرشيدية

المواقف الواردة في جميع المقالات والاخبار  تعبر عن رأي مصدرها  فقط 

الموقع : racamp@live.com

حول الموقع

   موقع مخيم الرشيدية الاخباري مستقل يهتم بأخبار اللاجئين الفلسطينيين في لبنان والشتات يشرف عليه مجموعة من الاعلاميين المتطوعين لخدمة القضية الفلسطينية. مرخص من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع في لبنان تحت علم وخبر رقم 252 .

Template Settings

Theme Colors

Blue Red Green Oranges Pink

Layout

Wide Boxed Framed Rounded
Patterns for Layour: Boxed, Framed, Rounded
Top