سيادة المطران عطا الله حنا : " نتمنى من جالياتنا العربية والفلسطينية في سائر ارجاء العالم بأن تقوم بدورها المأمول في الدفاع عن عدالة القضية الفلسطينية "

29 أيلول/سبتمبر 2020
(0 أصوات)


القدس – شارك سيادة المطران عطا الله حنا رئيس اساقفة سبسطية للروم الارثوذكس اليوم في ندوة الكترونية من القدس وقد شارك فيها شخصيات من الجاليات العربية والفلسطينية من مختلف ارجاء العالم حيث كانت الكلمة الرئيسية لسيادة المطران الذي وجه التحية لجالياتنا العربية والفلسطينية في كافة اصقاع العالم حيث وضعهم في صورة ما يحدث في مدينة القدس من محاولات وسياسات وممارسات هادفة لطمس معالم مدينتنا وتزوير تاريخها والنيل من عراقتها ومقدساتها واوقافها .
وقال سيادته بأننا نتمنى من جالياتنا العربية وخاصة الفلسطينية بأن ترتب اوضاعها الداخلية وان تكون موحدة في الدفاع عن اعدل قضية عرفها التاريخ الانساني الحديث الا وهي قضية فلسطين .
يجب ان يكون هنالك دور مباشر لكم في ايصال الصورة الحقيقية لما يحدث في فلسطين الى كافة شعوب العالم ، فإذا ما كان بعض الحكام قد تخلوا عنا وهم يخدمون اجندات ومصالح سياسية فنحن يهمنا مخاطبة الشعوب لكي تبقى القضية الفلسطينية قضية حية حاضرة في كل مكان .
نتمنى منكم مخاطبة شعوب البلدان التي تعيشون فيها عبر وسائل الاعلام والمؤسسات الاكاديمية والتعليمية وغيرها من الوسائل فجالياتنا يجب ان يكون لها دور رائد في هذا المضمار ومن خلالكم ودوركم المأمول يمكن ان تتحقق الكثير من الانجازات فيما يتعلق بالقضية الفلسطينية وما تتعرض له من مؤامرات ومشاريع هادفة الى تصفيتها.
وقد قدم سيادته بعض الاقتراحات والافكار العملية .

موقع مخيم الرشيدية

المواقف الواردة في جميع المقالات والاخبار  تعبر عن رأي مصدرها  فقط 

الموقع : racamp@live.com

حول الموقع

   موقع مخيم الرشيدية الاخباري مستقل يهتم بأخبار اللاجئين الفلسطينيين في لبنان والشتات يشرف عليه مجموعة من الاعلاميين المتطوعين لخدمة القضية الفلسطينية. مرخص من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع في لبنان تحت علم وخبر رقم 252 .

Template Settings

Theme Colors

Blue Red Green Oranges Pink

Layout

Wide Boxed Framed Rounded
Patterns for Layour: Boxed, Framed, Rounded
Top