هيئة المؤسسات والجمعيات الفلسطينية والعربية في برلين، تقدم واجب العزاء برحيل أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح

03 تشرين1/أكتوير 2020
(0 أصوات)
برلين / يوم الجمعة 02/10/2020
 
قدم وفد من هيئة المؤسسات والجمعيات الفلسطينية والعربية في برلين .. اليوم الجمعة الموافق 2020/10/02 واجب العزاء بوفاة المغفور له سمو الأمير صباح الأحمد الجابر الصباح رحمه الله ..بمقر سفارة دولة الكويت في العاصمة الألمانية برلين.
وقد كان في استقبال وفد هيئة المؤسسات والجمعيات الفلسطينية والعربية في برلين .. سعادة ‏ سفير دولة الكويت الشقيقة السيد ‏نجيب عبد الرحمن البدر .. وطاقم السفارة الكويتية العامل في برلين .. حيث أعربت هيئة المؤسسات والجمعيات الفلسطينية والعربية في برلين .. عن خالص التعازي القلبية لدولة الكويت أميراً وحكومة وشعباً برحيل الأمير صباح الصباح .. حيث لاقى الوفد كل الترحيب والتقدير والمحبة من المستقبلين في سفارة الشقيقة الكويت في برلين ..
وحرصت هيئة المؤسسات والجمعيات الفلسطينية والعربية في برلين ، على أن تأتي بوفد لمقر سفارة الشقيقة الكويت في برلين .. معزية بوفاة المغفور له سمو الأمير الراحل الشيخ صباح الأحمد .. وموقعة في دفتر الرحيل .. وفاء للكويت الشقيق بكل مكوناته.. شعباً وحكومة وبرلماناً.. وللعائلة الأميرية .. فالراحل الأمير كانت له مآثر الخير داخل وخارج الوطن .. وخاصة تجاه قضية فلسطين..حيث لا ينسى شعبنا الفلسطيني مواقفه المشرفة ومواقف الكويت الشقيق في خدمة أبناء شعبنا .. مواقف الكويت الداعمة للقضية الفلسطينية..
كما ولا ينسى أبناء أمتنا فعله الملحوظ ومشاركته الفاعلة .. في حل الكثير من الأزمات السياسية والصعوبات الإقتصادية في العديد من الدول العربية والإسلامية ودول العالم.. حيث كان يتسم الشيخ صباح رحمه الله برحابة صدره .. وكان يتمتع بالحكمة والإعتدال في خدمة قضايا أبناء شعبه وأبناء أمته ..
إن الشعب الفلسطيني يقدر ويثمن عالياً مواقف الكويت النبيلة تجاه قضية فلسطين وتجاه الشعب الفلسطيني ..الذي لم يرضخ للضغوطات الأمريكية في الركوب بقاطرة الهرولة نحو التطبيع .. ورفضت الكويت ان تحل محل فلسطين في رئاسة الجامعة خلال جائحة التطبيع التي تعيشها أمتنا اليوم .. وبقيت تقدم العون والمساعدة المادية والمعنوية لشعبنا وقضيتنا في كل المحافل ..
وما زالت الكويت تحتضن أبناء شعبنا .. الذين شكلوا قيمة مضافة للشقيقة الكويت .. ولاقوا وما يزالون كل تقدير من أشقائهم في الكويت ..
وسيظل شعبنا الفلسطيني يكن للكويت الشقيق مواقف العز والشهامة في دعم قضيتنا .. وسيبقى شعبنا يستذكر مواقف سموه الإنسانية الأصيلة .. تجاه الشعب الفلسطيني في الكويت ..وفي فلسطين المحتلة وفي الشتات.
رحم الله الفقيد الكبير وتغمده بواسع رحمته..
 
موقع مخيم الرشيدية

المواقف الواردة في جميع المقالات والاخبار  تعبر عن رأي مصدرها  فقط 

الموقع : racamp@live.com

حول الموقع

   موقع مخيم الرشيدية الاخباري مستقل يهتم بأخبار اللاجئين الفلسطينيين في لبنان والشتات يشرف عليه مجموعة من الاعلاميين المتطوعين لخدمة القضية الفلسطينية. مرخص من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع في لبنان تحت علم وخبر رقم 252 .

Template Settings

Theme Colors

Blue Red Green Oranges Pink

Layout

Wide Boxed Framed Rounded
Patterns for Layour: Boxed, Framed, Rounded
Top