سيادة المطران عطا الله حنا : " ان شعوبنا العربية لم ولن تنسى فلسطين مهما اشتدت حدة معركة الوعي واستهداف الرأي العام العربي " 

14 تشرين1/أكتوير 2020
(0 أصوات)


القدس – قال سيادة المطران عطا الله حنا رئيس اساقفة سبسطية للروم الارثوذكس اليوم بأن شعوبنا العربية لم ولن تنسى فلسطين ومعركة الوعي الهادفة الى حرف البوصلة باتجاهات اخرى لن تنجح .
هنالك حرب اعلامية شعواء هدفها تشويه صورة الشعب الفلسطيني والاساءة لعدالة القضية الفلسطينية وتهميش القضية الفلسطينية في الضمير العربي ولكن كل هذه المخططات لن تمر لان الغالبية الساحقة من ابناء امتنا يدركون جيدا بأن القضية الفلسطينية هي ليست فقط قضية الفلسطينيين لوحدهم بل هي ايضا قضية الاحرار من ابناء امتنا العربية من المحيط الى الخليج كما انها قضية كافة الاحرار في عالمنا.
وما هو مطلوب منا كفلسطينيين هو ان نبقى في حالة تواصل مع كافة شعوبنا العربية وان نستعمل كافة المنابر الاعلامية المتاحة من اجل ابراز حقيقة ما يحدث في فلسطين وفي مدينة القدس بشكل خاص .
هذه المدينة التي هي امانة في اعناقنا جميعا ويجب ان نحافظ عليها وان نعمل على صون مقدساتها واوقافها المسيحية والاسلامية .
مهما حاول البعض حرف بوصلة الشعوب العربية باتجاهات اخرى غير فلسطين فإنهم لن ينجحوا في ذلك ، ولكن هذا يحتاج ايضا الى ان يقوم المثقفون والمفكرون الفلسطينيون والعرب بدورهم في الحفاظ على القضية الفلسطينية حية في الضمير العربي والانساني .

موقع مخيم الرشيدية

المواقف الواردة في جميع المقالات والاخبار  تعبر عن رأي مصدرها  فقط 

الموقع : racamp@live.com

حول الموقع

   موقع مخيم الرشيدية الاخباري مستقل يهتم بأخبار اللاجئين الفلسطينيين في لبنان والشتات يشرف عليه مجموعة من الاعلاميين المتطوعين لخدمة القضية الفلسطينية. مرخص من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع في لبنان تحت علم وخبر رقم 252 .

Template Settings

Theme Colors

Blue Red Green Oranges Pink

Layout

Wide Boxed Framed Rounded
Patterns for Layour: Boxed, Framed, Rounded
Top