سيادة المطران عطا الله حنا : " ستبقى القضية الفلسطينية هي القضية المركزية الاولى للامة ولن تتمكن اية قوة غاشمة من تهميش هذه القضية والنيل من عدالتها " 

16 تشرين1/أكتوير 2020
(0 أصوات)


القدس – قال سيادة المطران عطا الله حنا رئيس اساقفة سبسطية للروم الارثوذكس اليوم بأن فلسطين كانت وستبقى القضية المركزية الاولى لكافة الاحرار من ابناء امتنا العربية من المحيط الى الخليج واذا ما كان البعض قد انحرفت بوصلتهم ونسمع اصواتا نشاز تأتي الينا من هنا او من هناك فإنه وبالرغم من كل ذلك فإن القضية الفلسطينية هي في ضمير كل عربي وكل انسان حر في هذا العالم .
لم ولن تتمكن المؤامرات والمشاريع المشبوهة من شطب فلسطين من على الخارطة وتصفية القضية الفلسطينية العادلة والتي هي قضية شعب يعشق الحياة والحرية والكرامة والتي في سبيلها قدم وما زال يقدم التضحيات الجسام .
القضية الفلسطينية هي قضية الفلسطينيين بالدرجة الاولى ولكنها قضية العرب الاولى وهي قضية كل انسان حر في هذا العالم بغض النظر عن انتماءه الديني او العرقي او خلفيته الثقافية او الاثنية .

موقع مخيم الرشيدية

المواقف الواردة في جميع المقالات والاخبار  تعبر عن رأي مصدرها  فقط 

الموقع : racamp@live.com

حول الموقع

   موقع مخيم الرشيدية الاخباري مستقل يهتم بأخبار اللاجئين الفلسطينيين في لبنان والشتات يشرف عليه مجموعة من الاعلاميين المتطوعين لخدمة القضية الفلسطينية. مرخص من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع في لبنان تحت علم وخبر رقم 252 .

Template Settings

Theme Colors

Blue Red Green Oranges Pink

Layout

Wide Boxed Framed Rounded
Patterns for Layour: Boxed, Framed, Rounded
Top