عطايا: صواريخ غزة المتزامنة مع البرق والرعد رسالة ربانية على ممارسات العدو الإجرامية

16 تشرين2/نوفمبر 2020
(0 أصوات)

قال ممثل "حركة الجهاد الإسلامي" في لبنان إحسان عطايا: "على الرغم من عدم تبني أية جهة المسؤولية عن إطلاق الصواريخ من قطاع غزة فجر اليوم، باتجاه المستوطنات الصهيونية، إلا أننا نعتبر هذه الصواريخ المتزامنة مع البرق والرعد رسالة ربانية على إمعان الاحتلال الصهيوني في ممارساته العدوانية والإجرامية بحق شعبنا الفلسطيني، وتنكيله وتعذيبه لأسرانا البواسل في سجونه ومعتقلاته".
وأضاف عطايا في مداخلة له على قناة "نبأ": "هذه الرسالة تحمل إشارة على قوة غزة الكامنة، والتي تعتبر صمام أمانٍ في مواجهة كل المشاريع التي تهدف إلى إنهاء قضيتنا الفلسطينية، وتهويد كامل الأرض الفلسطينية، والتخلص من اللاجئين الفلسطينيين وتذويبهم في بقاع شتى من الأرض".
وأشار إلى أن "القبة الحديدية قد فشلت اليوم في التصدي لصواريخ غزة، كما في المواجهات السابقة، وأن إرادة المقاومين والمجاهدين وإيمانهم بقدسية قضيتهم أقوى من ترسانة الأسلحة التي يمتلكها كيان الاحتلال، وهم الذين لم تمنعهم همجية العدو الصهيوني من توجيه الضربات الموجعة له، ونحن نعتبر أن قوة غزة بمقاومتها الجاهزة دوماً للرد على أي تصعيد عدواني قد يلجأ إليه هذا العدو المجرم".
واعتبر عطايا بأن "هذه الصواريخ رسالة أيضاً إلى تلك الأنظمة المهرولة نحو عدونا لتوقيع اتفاقيات تطبيع معه، وزيارة قادة الكيان الصهيوني على أرضنا الفلسطينية المحتلة، بأن هذه العلاقات ليست طبيعية، بل هي تآمرية، ولا تضر بالشعب الفلسطيني وقضيته فحسب، بل تلحق الضرر الكبير والأذى بشعوب تلك الدول أيضاً".
ورأى أن "الهرولة نحو التطبيع وتوقيع اتفاقيات وبناء علاقات مع الكيان الصهيوني تأتي في سياق مخالف لسنن التاريخ، وهي سترتد على أصحابها، ولن تؤدي إلا إلى هزيمة هذا المشروع المتآمر الذي يتعاون مع الاحتلال الصهيوني، ويسير في ركب الإدارة الأمريكية لخدمة مصالحها في المنطقة".
وختم عطايا كلامه داعياً "شعوب أمتنا العربية، وشعوب هذه الدول المطبعة على وجه الخصوص، إلى الوقوف بوجه هذه المشاريع التي تستهدف ثرواتهم وإمكانياتهم وخيرات بلادهم، وبالتالي عليهم الحذر الشديد من هذا العدو الخبيث".

موقع مخيم الرشيدية

المواقف الواردة في جميع المقالات والاخبار  تعبر عن رأي مصدرها  فقط 

الموقع : racamp@live.com

حول الموقع

   موقع مخيم الرشيدية الاخباري مستقل يهتم بأخبار اللاجئين الفلسطينيين في لبنان والشتات يشرف عليه مجموعة من الاعلاميين المتطوعين لخدمة القضية الفلسطينية. مرخص من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع في لبنان تحت علم وخبر رقم 252 .

Template Settings

Theme Colors

Blue Red Green Oranges Pink

Layout

Wide Boxed Framed Rounded
Patterns for Layour: Boxed, Framed, Rounded
Top