محمد الشبل في ذكرى عرفات : أعطى لفلسطين معناها في الوجدان العربي....

15 تشرين2/نوفمبر 2015
(0 أصوات)

 

أعلن القيادي في حركة فتح في لبنان محمد الشبل: ان المطلوب متابعة خط ونهج الرئيس الشهيد ياسر عرفات والتمسك بما أطلقه من مبادىءفلسطينية وعربية وانسانية.

وقال في بيان له لمناسبة ذكرى استشهاد الرئيس ياسر عرفات : ان عرفات هو ابو الوطنية الفلسطينية وقائد الثورة الفلسطينية الذي أعطى لفلسطين معناها في الوجدان العربي ورسخ في الاذهان فكرة ان فلسطين ثورة ولن نكون أحرارا" الا بالتضحية من أجلها .

و أضاف الشبل : حين دخل الرئيس عرفات الوطن ظافرا" على جزء من ارضنا الفلسطينية استشعر الخطر الشديد من أن هناك تآمر لقطع المشروع الوطني الفلسطيني من خلال ترويضنا وتطويعنا بما سمي العملية السلمية وقف حينها ابو عمار ليقول بأننا أعطينا فرصة للسلام لكن العدو الصهيوني استفاد الى أقصى الحدود مما قدمناه وتجاوز على كل الثوابت والمسلمات الفلسطينية التي خطت بدماء شهداء الثورة الفلسطينية واعلنها عرفات ثورة وكان شعارها عالقدس رايحين شهداء بالملايين ..

..هكذا نعرف ياسر عرفات وهكذا تعلمنا منه بأننا لن نكون أحرارا" الا بالمقاومة لمواجهة العدو الصهيوني الغاصب لأرضنا الفلسطينية.

وقال القيادي الفلسطيني محمد الشبل : نعاهد رمزنا ورمز ثورتنا بأننا على دربه سائرون في خدمة المشروع الوطني الفلسطيني

وقال أخيرا": ان المسألة ليست في رفع صورة او راية لشهيد بل انها مسألة سلوك للاحتفاء بالشهيد الذي يكون عبر ممارسة مسلكيته ، واحترام تضحياته ،

واننا نؤكد تمسكنا بسلوك الشهداء ودربهم ونحافظ على تضحياتهم ونكمل مسيرتهم من أجل استعادة أرضنا المحتلة وحقوقنا الكاملة وكرامتنا وحريتننا وسيادتنا على أرضنا ...

موقع مخيم الرشيدية

المواقف الواردة في جميع المقالات والاخبار  تعبر عن رأي مصدرها  فقط 

الموقع : racamp@live.com

حول الموقع

   موقع مخيم الرشيدية الاخباري مستقل يهتم بأخبار اللاجئين الفلسطينيين في لبنان والشتات يشرف عليه مجموعة من الاعلاميين المتطوعين لخدمة القضية الفلسطينية. مرخص من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع في لبنان تحت علم وخبر رقم 252 .

Template Settings

Theme Colors

Blue Red Green Oranges Pink

Layout

Wide Boxed Framed Rounded
Patterns for Layour: Boxed, Framed, Rounded
Top