اللاجئون الفلسطينيون مستمرون في تحركاتهم حتى استعادة حقوقهم

18 شباط/فبراير 2016
(0 أصوات)

سامي حمود

التزاما بتنفيذ برنامج "خلية أزمة الأونروا"، أقدم اللاجئون الفلسطينيون في لبنان على إغلاق مكاتب الأونروا في المناطق (صور، صيدا، بيروت، طرابلس والبقاع)؛ بالإضافة إلى إغلاق مواقف الباصات التي تنقل الموظفين من المناطق إلى المقر الرئيسي في ‫‏بيروت‬.

وتأتي هذه التحركات الاحتجاجية، على مدار شهرين تقريباً، رداً على سياسة الأونروا تقليص خدماتها على أكثر من صعيد؛ وخصوصاً التقليصات الخطيرة في ملف الاستشفاء.

يذكر أن اللاجئين الفلسطينيين قد اغلقوا المقر الرئيسي للأونروا لمدة يومين خلال الأسبوع الحالي؛ وللمرة الرابعة خلال 3 أسابيع.

وتستمر هذه التحركات تدريجياً بوتيرة تصاعدية، ضمن خطط وبرامج محددة وموجهة من قبل "خلية أزمة الأونروا"؛ والتي تنسجم مع تطلعات شعبنا الفلسطيني في لبنان؛ وتعبر عن مطالبهم وحقوقهم الإنسانية.

ومن المفترض أن ينفذ اللاجئين الفلسطينيين اعتصاماً أمام مقر الاتحاد الأوروبي في بيروت، بالإضافة إلى تقديم مذكرة بمطالب اللاجئين المحقة، وذلك صباح يوم الجمعة 19 شباط 2016.

 

موقع مخيم الرشيدية

المواقف الواردة في جميع المقالات والاخبار  تعبر عن رأي مصدرها  فقط 

الموقع : racamp@live.com

حول الموقع

   موقع مخيم الرشيدية الاخباري مستقل يهتم بأخبار اللاجئين الفلسطينيين في لبنان والشتات يشرف عليه مجموعة من الاعلاميين المتطوعين لخدمة القضية الفلسطينية. مرخص من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع في لبنان تحت علم وخبر رقم 252 .

Template Settings

Theme Colors

Blue Red Green Oranges Pink

Layout

Wide Boxed Framed Rounded
Patterns for Layour: Boxed, Framed, Rounded
Top