بيان صادر عن حركة انصار الله-المقاومة الإسلامية-لبنان

20 آذار/مارس 2016
(0 أصوات)

بسم الله الرحمن الرحيم
قال تعالى: (اذن للذين يقاتلون بانهم ظلموا وان الله على نصرهم لقدير الذين اخرجوا من ديارهم بغير حق الا ان يقولوا ربنا الله )صدق الله العظيم.
بيان صادر عن حركة انصار الله-المقاومة الإسلامية-لبنان

يا ابناء شعبنا الفلسطيني المظلوم ... ايها الشعب الصابر...
لقد جسد الشعب الفلسطيني عبر تاريخه النضالي والجهادي عناوين الانتصارات العربية على العدو الصهيوني وكان طليعة المقاومة والجهاد نيابة عن الأمة العربية والإسلامية وهذه معركة الكرامة تعود علينا من جديد بذكراها المفعمة برائحة الملاحم والبطولات التي جسدها المقاتل الفلسطيني في مواجهة الغطرسة الصهيونية وما اقرب الامس باليوم حيث انتفاضة القدس والضفة الغربية الا دلالات واضحة على إصرار شعبنا لنيل حقوقه الوطنية بالاستقلال والعودة ورفض كل مشاريع التهجير والتوطين حيث نجد ان هذا الشعب الثائر المجاهد لا زال ومنذ اكثر من مئة عام يجسد ضمير الجهاد والمجاهدين في مواجهة الاستكبار والمستكبرين فهذه انتفاضة السكاكين يتمرس فيها الشباب الفلسطيني على تقديم الأرواح رخيصة دفاعا عن الأقصى والمقدسات.
ايها الشعب المقاوم... ليس امامنا سوى الاعداد في كل يوم وبكل اشكال الاعداد وخاصة الأعداد العقائدي الذي يؤمن بأن قبلة جهادنا هي فلسطين وانه لا خلاص للأمة الا بزوال إسرائيل. وبعد مرور هذه السنوات لابد ان نحافظ على وصايا الشهداء وان تكون دمائهم شلالات تشرق من خلالها شمس التحرير ومن هنا نناشد كل الاخوة المخلصين العمل على رص الصفوف وتوحيد الكلمة وانهاء حالة الانقسام في البيت الفلسطيني حتى نستطيع ان نتجاوز وبقوة المتحدين كل ما يخطط لانهاء القضية الفلسطينية.
ايها الشعب الصابر لتكن القيادة حكيمة امام تحديات المرحلة لان المستقبل يلفه الغموض وهناك استحقاقات تعود على الشعب الفلسطيني بكل إفرازاتها لذلك علينا ان لا نكون ضحية الخلافات او الانقسامات في المنطقة العربية بل علينا ان نعمل من اجل تحصين الساحة الفلسطينية في الداخل والشتات حتى لا تتلاعب فينا ايادي التفرقة والفتنة وهذا لا يكون الا بوعي الجميع وتحملهم لمسؤولياتهم والقيام بدورهم الصحيح في مواجهة كل المتلاعبين بامن شعبنا. فالى مزيد من العمل الدؤوب والعمل الجاد لتفويت الفرصة على المتلاعبين بقضايانا العادلة.
المجد للشهداء والنصر للشعوب المقاومة والله اكبر والعزة لله
حركة أنصار الله-المقاومة الإسلامية-لبنان
حرر بتاريخ 20-3-2016

موقع مخيم الرشيدية

المواقف الواردة في جميع المقالات والاخبار  تعبر عن رأي مصدرها  فقط 

الموقع : racamp@live.com

حول الموقع

   موقع مخيم الرشيدية الاخباري مستقل يهتم بأخبار اللاجئين الفلسطينيين في لبنان والشتات يشرف عليه مجموعة من الاعلاميين المتطوعين لخدمة القضية الفلسطينية. مرخص من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع في لبنان تحت علم وخبر رقم 252 .

Template Settings

Theme Colors

Blue Red Green Oranges Pink

Layout

Wide Boxed Framed Rounded
Patterns for Layour: Boxed, Framed, Rounded
Top