الجبهة الديمقراطية تستنكر اغتيال زيدان وتدعو الى تعزيز الامن والاستقرار في المخيمات

13 نيسان/أبريل 2016
(0 أصوات)

ادانت الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين جريمة الاغتيال التي استهدفت الاخ فتحي زيدان والتي تشكل جزءا من محاولات الاساءة الى المخيمات واستقرارها في محاولة جديدة للعبث بمصالح شعبنا في لبنان ، خاصة في ظل حالة التفاهم بين القوى الفلسطينية وحالة الاخوة بين الشعب الفلسطيني ومدينة صيدا بأحزابها وهيئاتها.
واعتبرت الجبهة الديمقراطية بان المستهدف من هذه الجريمة الارهابية هو حالة الاستقرار التي تعيشها المخيمات بفعل الجهود المبذولة من فبل جميع الفصائل الوطنية والقوى الاسلامية واللجنة الامنية والحراكات المختلفة والتي جهدت من اجل تعزيز الامن في المخيمات.
واكدت الجبهة بأن افضل رد على هذه الجريمة هو الارتقاء بالعمل الوحدوي وضرب كل من يسعى الى العبث بمصلحة شعبنا واستقرار مخيماته، مشددة على ضرورة التعاون والتنسيق بين القيادة السياسية الفلسطينية والاجهزة اللبنانية المعنية واحزاب وفعاليات مدينة صيدا لقطع الطريق على كل من يسعى الى اثارة الفتنة سواء بين الشعب الفلسطيني او بينه وبين الجوار..

موقع مخيم الرشيدية

المواقف الواردة في جميع المقالات والاخبار  تعبر عن رأي مصدرها  فقط 

الموقع : racamp@live.com

حول الموقع

   موقع مخيم الرشيدية الاخباري مستقل يهتم بأخبار اللاجئين الفلسطينيين في لبنان والشتات يشرف عليه مجموعة من الاعلاميين المتطوعين لخدمة القضية الفلسطينية. مرخص من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع في لبنان تحت علم وخبر رقم 252 .

Template Settings

Theme Colors

Blue Red Green Oranges Pink

Layout

Wide Boxed Framed Rounded
Patterns for Layour: Boxed, Framed, Rounded
Top