محمد الشبل... الشعب الفلسطيني ليس عقيما"

14 نيسان/أبريل 2016
(0 أصوات)

أعلن القيادي في حركة فتح في لبنان محمد الشبل:  ان الشعب الفلسطيني ليس عقيما"ولا حركته العملاقة (فتح ) عقيمة .

وأكد في لقاء اعلامي في مخيم الرشيدية في جنوب لبنان ردا" على سؤال : ان لدى شعبنا الفلسطيني المناضل الكثير من الطاقات والكفاءات في المخيمات الفلسطينية في لبنان ، وان لديه ما يكفي لضبط الامن والاستقرار وحماية مقدرات شعبنا وحقوقه الاجتماعية والانسانية .

وحذر الشبل من حالة الخصومات الداخلية والاصطفافات الجانبية في المشهد الفلسطيني داخل المخيمات ،  لأن هذه لن تخدم شعبنا ،  بل ان سلبياتها تنعكس علينا ويحصل نتيجتها ما لا يحمد عقباه .

وقال القيادي  الفلسطيني محمد الشبل:  اني ادعو من يهمه الأمربأنه ما زال هناك أمل لاستنهاض حركة فتح لممارسة دورها الرائد كقائد للشعب الفلسطيني وذلك قبل أن تسقط ((ورقة التوت  )) ..

وأكد الشبل ان شعبنا اللاجىء في مخيمات لبنان يعتصر ألما"  وان صراخه سوف يسقط الجميع فحذار حذار من صرخة شعبنا..

وختم قائلا" : لنكن الآن على تماس مباشر مع هذا الشعب العظيم ،  لنبلسم جراحه ولنرفع عنه الضغط المعيشي ، ولنمارس دورنا النضالي تجاهه كما يجب .

وقال : لا وجود لنا الا من خلال احترام شعبنا وتضحياته وتواصل خدماتنا له على كل صعيد من أجل مساعدته على متابعة نضاله الوطني .

موقع مخيم الرشيدية

المواقف الواردة في جميع المقالات والاخبار  تعبر عن رأي مصدرها  فقط 

الموقع : racamp@live.com

حول الموقع

   موقع مخيم الرشيدية الاخباري مستقل يهتم بأخبار اللاجئين الفلسطينيين في لبنان والشتات يشرف عليه مجموعة من الاعلاميين المتطوعين لخدمة القضية الفلسطينية. مرخص من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع في لبنان تحت علم وخبر رقم 252 .

Template Settings

Theme Colors

Blue Red Green Oranges Pink

Layout

Wide Boxed Framed Rounded
Patterns for Layour: Boxed, Framed, Rounded
Top