بيان صادر عن الحراك الشعبي في مخيم نهر البارد

14 نيسان/أبريل 2016
(0 أصوات)

الاربعاء ١٣/٤/٢٠١٦

بسم الله الرحمن الرحيم

عقد الحراك الشعبي اجتماعه الدوري مساء اليوم الاربعاء للوقوف عند اخر المستجدات في ما يتعلق بالوضع الفلسطيني وازمة الاجئين مع منظمة الأونروا.

صدر عن الاجتماع الاتي :

١- ندين ونستنكر الجريمة الاجرامية البشعة التي اودت بحياة الاخ فتحي زيدان ، ونعزي الاخوة في حركة فتح واهل الفقيد في مصابهم.

٢- نرحب بتشكيل لجان الحوار مع ادارة الأونروا ونسأل عن مصير الاسماء التي اقترحناها في رسالتنا الى القيادة السياسية الفلسطينية .

٣- نؤكد على ان خلية الازمة تمثلنا وتمثل تطلعات ابناء شعبنا في ازمتنا مع ادارة الاونروا كما وندعوها لتجاوز السجالات التي حصلت بعد الزيارة المرضية التي قام بها المدير العام للاونروا للاخ علي بركة .

٤- ندعوا الفصائل الفلسطينية لمزيد من الوحدة والتلاحم وعدم السماع لأبواق الفتنة وردع كل من يعبث بأمن المخيمات ويؤثر سلبا على تحركاتنا المطلبية ضد سياسة الاونروا.

٥- نشكر اللواء عباس ابراهيم على رعايته الحوار مع الاونروا وعلى تبنيه المطالب المحقة للاجئين الفلسطينيين في لبنان.

٦- نرحب بتشكيل تجمع المخيم الجديد الذي يتعاطى مع مطالب اهلنا في المخيم الجديد ونعلن عن استعدادنا التام للتعاون معهم في مطالبهم المحقة.

٧- نذكر الاخوة في حركة حماس بوعد الاخ موسى ابو مرزوق " عضو المكتب السياسي لحركة حماس" الذي اعلن فيه استعداد حركته المساعدة ببدلات الايجار ونحن لهم من الشاكرين على مبادرتهم الكريمة .

٨- ندعوا اهلنا في مخيم البارد وكل مخيمات لبنان الى مزيد من اللحمة والتلاحم في مواجهة سياسة الاونروا التقليصية وذلك عبر المشاركة في كل التحركات التي تدعوا لها خلية الازمة.

-مستمرون في تحركاتنا المطلبية...
-مستمرون في مواجهة سياسة الاونروا...
-معا وسويا حتى انتزاع حقنا المسلوب من ادارة الاونروا.

الحراك الشعبي في مخيم نهر البارد
الاربعاء ١٣/٤/٢٠١٦

موقع مخيم الرشيدية

المواقف الواردة في جميع المقالات والاخبار  تعبر عن رأي مصدرها  فقط 

الموقع : racamp@live.com

حول الموقع

   موقع مخيم الرشيدية الاخباري مستقل يهتم بأخبار اللاجئين الفلسطينيين في لبنان والشتات يشرف عليه مجموعة من الاعلاميين المتطوعين لخدمة القضية الفلسطينية. مرخص من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع في لبنان تحت علم وخبر رقم 252 .

Template Settings

Theme Colors

Blue Red Green Oranges Pink

Layout

Wide Boxed Framed Rounded
Patterns for Layour: Boxed, Framed, Rounded
Top