بيان صادر عن تجمع الشباب المسلم في مخيم عين الحلوة

14 نيسان/أبريل 2016
(0 أصوات)

 

بسم الله الرحمن الرحيم

الحمد لله الذي علّمنا أن نعدل بين الناس والصلاة والسلام على خير البشر وعلى آله نُصلي وعلى أصحابه الكرام وبعد:

[ يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آَمَنُوا إِنْ جَاءَكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَأٍ فَتَبَيَّنُوا أَنْ تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَى مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ ]

لقد تأخرنا في إصدار هذا البيان حتى لا نزيد الأجواء المحتقنة إحتقاناً والتوتر توتراً وحتى لا ندخل الى ميدان المزايدات والمتاجرة بدماء الناس .
كنا نود أن ننئا عن الصراع الإعلامي لولا أن بلغ السيل الزُبى ولم نرَ الإنصاف في قضية إغتيال الضابط الفتحاوي" الزورو " والتي سَلط الكل كِنانتهم وسهامهم على مخيم عين الحلوة ظلماً وعدواناً إن كان هؤلاء من أصحاب العمائم المأجورة التي تبث سمومها لإرضاء أسيادهم من غير دليل ولا بينة، وكذلك من كنا نظنهم يعملون لصالح أهلنا بالمخيم فبانت عوراتهم من خلال تصريحاتهم وعنترياتهم الفارغة غير عابئين بما قد يُسببه كلامهم لأهل المخيم من خوف ورعب.

لذلك نحن نقول بالفم الملآن ليس لنا علاقة مطلقاً لا من قريب ولا من بعيد في عملية الإغتيال.

كان على الذين استبقوا التحقيق وألقوا اتهاماتهم جُزافاً أن يتريثوا ويتحدثوا ولو مرة واحدة برجولتهم لا بما يُملى عليهم من أجل أن يُحافظوا على أنفسهم ومصالحهم حتى لو كانت النتيجة دمار المخيم وتهجير أهله.

وكان الواجب على هؤلاء أن يُسموا الأشياء بمسمياتها إن كانوا يملكون المعلومات والمُعطيات، وأن يبحثوا ويُنقّبوا من المستفيد من عملية الإغتيال؟ ولماذا في هذا التوقيت؟ ولماذ إختيار منطقة صيدا ؟.

وبعد كل هذا نؤكد على المؤكد ونقول الحق ولا نتردد بأننا لا نملك مشروع خارجي بل مشروعنا الإسلام فقط ولن نكون الا مفاتيح للخير مغاليق للشر.

واخيراً نقول لمن يهمه الأمر بأننا لا نقبل أن نكون مكسر عصا لكل مُتردية ونطيحة وعميل وجاهل كفاكم اتهامات خبيثة مآلها سيكون وبالاً على الجميع، فنحن نتعامل مع الله فقط ولسنا بندقية للإيجار.

تجمع للشباب المسلم
7 رجب 1437 الموافق
2016/4/14

موقع مخيم الرشيدية

المواقف الواردة في جميع المقالات والاخبار  تعبر عن رأي مصدرها  فقط 

الموقع : racamp@live.com

حول الموقع

   موقع مخيم الرشيدية الاخباري مستقل يهتم بأخبار اللاجئين الفلسطينيين في لبنان والشتات يشرف عليه مجموعة من الاعلاميين المتطوعين لخدمة القضية الفلسطينية. مرخص من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع في لبنان تحت علم وخبر رقم 252 .

Template Settings

Theme Colors

Blue Red Green Oranges Pink

Layout

Wide Boxed Framed Rounded
Patterns for Layour: Boxed, Framed, Rounded
Top