الفنانة الفلسطينية ميرنا عيسى اثناء مشاركتها مع فعاليات ذكرى نكبة فلسطين في مخيم عين الحلوة

15 أيار 2016
(0 أصوات)

الفنانة الفلسطينية ميرنا عيسى :
يصادف اليوم الذكرى 68 لنكبة فلسطين ، و الذي يوافق الـ 15 من شهر آيار من كل عام تذكيراً بتهجير الاحتلال لنحو 750 ألف فلسطينياً من ديارهم و قراهم و تهويد معالم مجتمعهم و تحويلهم للاجئين بعد السيطرة على أرضهم بقوة السلاح .
يحيي شعبنا في مثل هذا اليوم من كل سنة ذكرى النكبة التي حلت به في عام 1948 ، و ما زالت فصولها مستمرة و تتراكم بالمزيد من العذاب على كل بقعة من أرضنا ، و في كل مخيم في الوطن و الشتات ، حيث ما زلنا نعاني من الإجحاف بحقوقنا ، وتجاهل معاناتنا ، والتغاضي عن العدوان المستمر على الإنسان الفلسطيني فوق ترابه الوطني وفي مخيمات الشتات .
ثمانية و ستون عاما مضت و كأنها الدهر كله ، خمس ملايين فلسطيني يحملون اسم لاجئ و لهم أرقام في سجلات الأمم المتحدة ووكالة غوث اللاجئين ، إنها النكبة الكبرى التي لحقت بشعب صغير تحت سمع و بصر العالم كله ، و ما زالت مستمرة بصمت و خزي عربي رسمي ، و رغم السنين و هول الجريمة التي ارتكبتها إسرائيل بحق شعبنا ، إلا أننا نحن شعب الجبارين ما زلنا هنا نصارع و نقاوم ، صامدون مكافحون متمسكون بحقوقنا الوطنية المشروعة الراسخة الثابتة ، على خطى الرئيس الشهيد الرمز ابو عمار و ماضون خلف حامل الأمانة الرئيس ابو مازن .
15 ايار 2016

_ة.jpg

_ة_ب.jpg

_ة_ة.jpg

_ة_ت.jpg

_ت.jpg

_ث.jpg

_ج.jpg

_ح.jpg

_خ.jpg

_د.jpg

_ذ.jpg

_ر.jpg

موقع مخيم الرشيدية

المواقف الواردة في جميع المقالات والاخبار  تعبر عن رأي مصدرها  فقط 

الموقع : racamp@live.com

حول الموقع

   موقع مخيم الرشيدية الاخباري مستقل يهتم بأخبار اللاجئين الفلسطينيين في لبنان والشتات يشرف عليه مجموعة من الاعلاميين المتطوعين لخدمة القضية الفلسطينية. مرخص من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع في لبنان تحت علم وخبر رقم 252 .

Template Settings

Theme Colors

Blue Red Green Oranges Pink

Layout

Wide Boxed Framed Rounded
Patterns for Layour: Boxed, Framed, Rounded
Top