سفيرة سويسرا زارت كلية التكنولوجيا في صيدا والتقت الحريري

21 حزيران/يونيو 2018
(0 أصوات)

التقت النائب بهية الحريري سفيرة سويسرا في لبنان مونيكا شموتس غوركيز خلال زيارتها ووفد من مجلس الأعمال السويسري اللبناني لكلية التكنولوجيا في الجامعة اللبنانية في صيدا – "المعهد الجامعي للتكنولوجيا سابقا " حيث كان في استقبالهم رئيس مجلس ادارة الكلية الدكتور محمد الحجار وعدد من رؤساء الأقسام ودكاترة المعهد .
وبعد جولة افق سريعة في الأوضاع العامة وضعت خلالها السفيرة السويسرية النائب الحريري في اجواء وطبيعة زيارتها والوفد المرافق لصيدا ، استمعت غوركيز وبحضور الحريري الى شرح من الدكتور الحجار حول كلية التكنولوجيا " المعهد الجامعي للتكنولوجيا سابقا" ومجالات اختصاصاته وآفاقها ومدى ارتباطها بسوق العمل في لبنان والخارج وبرامجه الأكاديمية . قبل ان تقوم برفقتهم بجولة على مباني واقسام ومختبرات المعهد .
وفي تصريح لها على هامش الجولة قالت السفيرة غوركيز انها ليست الزيارة الأولى لها الى صيدا وقالت : انا سعيدة بوجودي هنا في هذه المدينة الجميلة والهامة والتي الى جانب ذلك تقوم اليوم بدور متقدم في تعزيز العلاقات اللبنانية السويسرية في العديد من المجالات حيث لدى هذه المدينة العديد من المقومات التي تتميز بها والتي يمكن ان تساهم بها في تفعيل هذه العلاقات سواء في مجالات التنمية والتجارة والاقتصاد والاختصاصات الجامعية والثقافة والتراث وغيرها ، وهو ما نستشرفه اليوم من خلال هذه الزيارة والجولة اليوم .

موقع مخيم الرشيدية

المواقف الواردة في جميع المقالات والاخبار  تعبر عن رأي مصدرها  فقط 

الموقع : racamp@live.com

حول الموقع

   موقع مخيم الرشيدية الاخباري مستقل يهتم بأخبار اللاجئين الفلسطينيين في لبنان والشتات يشرف عليه مجموعة من الاعلاميين المتطوعين لخدمة القضية الفلسطينية. مرخص من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع في لبنان تحت علم وخبر رقم 252 .

Template Settings

Theme Colors

Blue Red Green Oranges Pink

Layout

Wide Boxed Framed Rounded
Patterns for Layour: Boxed, Framed, Rounded
Top