الحريري أجرت اتصالات بشأن تدابير وزارة العمل في حق العمال الفلسطينيين

17 تموز/يوليو 2019
(0 أصوات)

تابعت رئيسة "​كتلة المستقبل​" النائب ​بهية الحريري​، موضوع التدابير التي تتخذها ​وزارة العمل​ بحق ​العمال​ الفلسطينيين والمؤسسات المشغلة لهم في ​لبنان​، فأجرت لهذه الغاية اتصالات هاتفية بكل من رئيس ​الحكومة​ ​سعد الحريري​، السفير الفلسطيني، ​اشرف دبور​، رئيس "لجنة الحوار اللبناني - الفلسطيني" ​حسن منيمنة​ وعضو اللجنتين "التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية​" و"المركزية لحركة فتح​" ​عزام الأحمد​، وأمين سر قيادة الساحة اللبنانية في حركة "فتح" وفصائل المنظمة ​فتحي ابو العردات​.

واكدت الحريري ان "رئيس الحكومة وعد بمعالجة هذا الموضوع في أقرب وقت، نظرا لخصوصية وضع اللاجىء الفلسطيني في لبنان، وباعتبار ان موضوع الحقوق المدنية والإنسانية للاجئين الفلسطينيين يبحث من خلال "لجنة الحوار اللبناني - الفلسطيني"، مجددة "الوقوف الى جانب حق ​اللاجئين الفلسطينيين​ في لبنان في سعيهم لتأمين المعيشة و​الحياة​ الكريمة لأبنائهم وأسرهم لحين عودتهم الى ارضهم ووطنهم".

وكانت الحريري استقبلت مفتي صور ومنطقتها الشيخ ​مدرار الحبال​ الذي عرض معها الأوضاع العامة وجرى التطرق الى اجراءات وزارة العمل بحق الفلسطينيين، حيث كان تأكيد مشترك على رفضها.

موقع مخيم الرشيدية

المواقف الواردة في جميع المقالات والاخبار  تعبر عن رأي مصدرها  فقط 

الموقع : racamp@live.com

حول الموقع

   موقع مخيم الرشيدية الاخباري مستقل يهتم بأخبار اللاجئين الفلسطينيين في لبنان والشتات يشرف عليه مجموعة من الاعلاميين المتطوعين لخدمة القضية الفلسطينية. مرخص من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع في لبنان تحت علم وخبر رقم 252 .

Template Settings

Theme Colors

Blue Red Green Oranges Pink

Layout

Wide Boxed Framed Rounded
Patterns for Layour: Boxed, Framed, Rounded
Top