الشيخ علي ياسين في ذكرى تغييب امام المحرومين:  السيد موسى الصدر أرسى قواعد الاستراتيجية الدفاعية...

30 آب/أغسطس 2019
(0 أصوات)

 محمد درويش :

 

اعتبر رئيس لقاء علماء صور العلامة الشيخ علي ياسين : "ان السيد موسى الصدر أرسى قواعد الاستراتيجية الدفاعية منذ ان دعا في السبعينات كل الفلاحين على الحدود مع فلسطين المحتلة لحمل السلاح والوقوف مع الجيش للدفاع عن أرضهم وسيادة بلدهم".
وقال في بيان له لمناسبة الذكرى ال41 تغييب الامام الصدر

: اننا وفي رحاب ذكراه نؤكد على ضرورة محاربة الفساد والتي دعا اليها الفقراء والمحرومين في كل لبنان لاحتلال قصور المفسدين والفاسدين"

 داعيا" المؤسسات الرسمية اللبنانية الى تقديم الامام الصدر كنموذج للأجيال في كيفية الدفاع عن الوطن بوجه أعداء الخارج والداخل خاصة في المناهج التربوية وكتب تاريخ لبنان وثقافته".
ودان العلامة ياسين : "الاعتداءات الاسرائيلية الأخيرة على لبنان"

أضاف : "ان ما يحصل تمادي خطير من قبل العدو الذي يحفر قبره بيده" مشيدا" بالمواقف الرسمية اللبنانية تجاه ما تعرص له لبنان..
ورأى :" أن اول خطوة في الرد على هذه الاعتداءات تكون بتعزيز التمسك بالقاعدة الالماسية (جيش شعب مقاومة) وتكامل العمل السياسي والاجتماعي والاقتصادي والامني مع العمل المدافع عن لبنان وسيادته".وأشاد الشيخ علي ياسين : " بالخطاب الأخير للأمين العام لحزب الله وهو خطاب (السيادة اللبنانية)"

 داعيا" : "الهيئات الدولية لمنع العدو الاسرائيلي من استخدام سيادة لبنان ودول المنطقة في صراع السلطة بداخله" ..

موقع مخيم الرشيدية

المواقف الواردة في جميع المقالات والاخبار  تعبر عن رأي مصدرها  فقط 

الموقع : racamp@live.com

حول الموقع

   موقع مخيم الرشيدية الاخباري مستقل يهتم بأخبار اللاجئين الفلسطينيين في لبنان والشتات يشرف عليه مجموعة من الاعلاميين المتطوعين لخدمة القضية الفلسطينية. مرخص من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع في لبنان تحت علم وخبر رقم 252 .

Template Settings

Theme Colors

Blue Red Green Oranges Pink

Layout

Wide Boxed Framed Rounded
Patterns for Layour: Boxed, Framed, Rounded
Top