العلامة الشيخ علي ياسين يطالب القوى السياسية بعدم التلهي بأمور صغيرة

17 تشرين1/أكتوير 2019
(0 أصوات)

- محمد درويش:

رأى رئيس لقاء علماء صور ومنطقتها العلامة الشيخ  علي ياسين، اثناء استقباله وفودا شعبية ورجال دين، في مكتبه، في مدينة صور، "أن مصلحة البلاد والعباد في لبنان تضيع بين أطماع المسؤولين وصفقاتهم المالية والسياسية".

وتساءل ياسين "كيف يتصادف كشف صفقات الفساد المالي مع إثارة مسائل سياسية خلافية لتوتير الأجواء، وكأن المقصود هو التغطية على صفقات الهدر ونهب المال العام".

وتابع: "إن الذي يحرص على الاستقرار العام في البلاد، يطالب بالدرجة الأولى بالكشف عن المئة مليون دولار في وزارة التربية، وبالعشرين مليون دولار التي جرى الحديث عنها في صفقة توسيع نهر الكلب، حيث هبطوا الالتزام من سبعين مليون إلى خمسين مليون دولار، وبسحر ساحر ولمجرد أن قيل أن المبلغ كبير، ما يدل على أن العشرين مليون كانت حصة مجيرة لجهة ما، ويجب الكشف عنها وعن مصير ملايين الدولارات التي كانت مقررة لتعليم السوريين، ولم يظهر لها أي أثر".

وختم ياسين مطالبا"

"القوى السياسية بعدم التلهي بأمور صغيرة، وترك عمليات الهدر والفساد لتقضي على ما تبقى من أموال الناس ومصالحهم"،

مؤكدا أن "التنسيق مع

الجانب السوري في موضوع النازحين أمر طبيعي، لا يحتاج إلى نقاش هنا أو هناك

موقع مخيم الرشيدية

المواقف الواردة في جميع المقالات والاخبار  تعبر عن رأي مصدرها  فقط 

الموقع : racamp@live.com

حول الموقع

   موقع مخيم الرشيدية الاخباري مستقل يهتم بأخبار اللاجئين الفلسطينيين في لبنان والشتات يشرف عليه مجموعة من الاعلاميين المتطوعين لخدمة القضية الفلسطينية. مرخص من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع في لبنان تحت علم وخبر رقم 252 .

Template Settings

Theme Colors

Blue Red Green Oranges Pink

Layout

Wide Boxed Framed Rounded
Patterns for Layour: Boxed, Framed, Rounded
Top