النائب الحاج علي خريس يرعى افتتاح معرض الكتاب العربي في صور يوم غد الأحد

27 تشرين1/أكتوير 2019
(0 أصوات)

-محمد درويش:

يرعى عضو كتلة التنمية والتحرير  النائب  الحاج علي خريس حفل افتتاح  معرض الكتاب العربي الرابع  الذي سيقام في الجامعة الاسلامية في صور الرابعة بعد ظهر يوم غد الاحد 27 تشرين الجاري بدعوة من جمعية هلا صور الثقافية الاجتماعية  وسيلقي النائب خريس  كلمة في المناسبة يتطرق فيها الى الاوضاع المستجدة في لبنان على ضوء التحركات الشعبية والموقف منها على الصعيد السياسي والاقتصادي.

ولهذا الغرض استقبل النائب خريس قبل ظهر اليوم في مكتبه في صور رئيس جمعية هلاصور الثقافية الاجتماعية مؤسس المعرض الكاتب  الدكتور عماد سعيد ووفد من مجموعة هلا صور والهيئة المشرفة على المعرض.

 كما استقبل وفود شعبية من محتلف المناطق الجنوبية استمع الى مطالبها الملحة .

حيث تحدث أمامها عن تطورات الأوضاع  في لبنان .

 مؤكدا" أن مطالب الناس محقة ومشروعة وان المؤسسات الدستورية الشرعية هي المكان الوحيد لمتابعة هذه المطالب  والسعي لتحقيقها .

 وأضاف: ان شعبنا  المعطاء يعرف أننا معه في كل مطالبه،  ولم نتركه في أي لحظة من اللحظات ، وسنبقى معه والى جانبه ،  وهذا ما تعلمناه من الامام القائد السيد موسى  الصدر والشهداء ودولة الرئيس الأخ الأستاذ  نبيه بري .

موقع مخيم الرشيدية

المواقف الواردة في جميع المقالات والاخبار  تعبر عن رأي مصدرها  فقط 

الموقع : racamp@live.com

حول الموقع

   موقع مخيم الرشيدية الاخباري مستقل يهتم بأخبار اللاجئين الفلسطينيين في لبنان والشتات يشرف عليه مجموعة من الاعلاميين المتطوعين لخدمة القضية الفلسطينية. مرخص من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع في لبنان تحت علم وخبر رقم 252 .

Template Settings

Theme Colors

Blue Red Green Oranges Pink

Layout

Wide Boxed Framed Rounded
Patterns for Layour: Boxed, Framed, Rounded
Top