المفتي عبدالله: تحصين البلد من الأخطار واجب وطني.

27 تموز/يوليو 2020
(0 أصوات)

صور /قاسم صفا.
اعتبر مفتي صور وجبل عامل القاضي الشيخ حسن عبدالله ان تحصين الوطن والعمل الجامع من اجل تحقيق مصالح المواطنين هي اهداف سامية وليست خلافية ولا يجب ان تكون خلافية ويجب الاقلاع عن اسلوب المحاصصة والمطالبة بحق الطائفة او المذهب وترك الوطن لقمة سائغة في فم العدو.
كلام المفتي عبدالله جاء خلال استقباله المستشار في البعثة اللبنانية في الامم المتحدة في جنيف احمد سويدان وعدد من القيادات الروحية والأهلية في دار الإفتاء الجعفري في صور.
ورأى ان اللبنانيين يجب ان يعوا الحقائق ويعتمدوا على انفسهم في معالجة الأزمات الموجودة والخروج منها بوقف الهدر ومواجهة الفساد لان الدول باتت تنظر إلى لبنان نظرتهم الى العاجز على ادارة شؤونه الخاصة.
وشدد المفتي عبدالله على موقف لبنان العالمي حيال التعديات العدائية التي يمارسها الكيان الصهيوني الغاصب على لبنان وخاصة اننا نعيش الذكرى لعدوان تموز ٢٠٠٦م وعليه نبني انالمقاومة حاجة لبنانية دائمة لحماية الوطن.

موقع مخيم الرشيدية

المواقف الواردة في جميع المقالات والاخبار  تعبر عن رأي مصدرها  فقط 

الموقع : racamp@live.com

حول الموقع

   موقع مخيم الرشيدية الاخباري مستقل يهتم بأخبار اللاجئين الفلسطينيين في لبنان والشتات يشرف عليه مجموعة من الاعلاميين المتطوعين لخدمة القضية الفلسطينية. مرخص من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع في لبنان تحت علم وخبر رقم 252 .

Template Settings

Theme Colors

Blue Red Green Oranges Pink

Layout

Wide Boxed Framed Rounded
Patterns for Layour: Boxed, Framed, Rounded
Top