لقاء الأحزاب دان قرار التطبيع: المقاومة تصنع الإنتصارات والإحتلال إلى زوال

15 أيلول/سبتمبر 2020
(0 أصوات)

دان لقاء الأحزاب والقوى والشخصيات الوطنية اللبنانية في بيان، "القرار الذي اتخذته مملكة ​البحرين​ بالتطبيع مع العدو الصهيوني، بعد أن سبقتها إلى ذلك دولة ​الإمارات العربية المتحدة​، ضاربة بعرض الحائط الحقوق الشرعية للشعب العربي ال​فلسطين​ي، وكل القيم الإنسانية والأخلاقية".


ورأى أن "التطبيع مع العدو الصهيوني هو خيانة للأمة وشعوبها"، معتبرا أنه "يتنكر لأبسط الحقوق الإنسانية للشعب الفلسطيني المهجر من أرضه، ويشجع العدو على الإستمرار في عدوانه وظلمه وجرائمه".

وأشار إلى أن "قرار التطبيع لم يكن وليد اليوم، وإنما هو إظهار إلى العلن للعلاقات السرية القديمة مع الكيان الصهيوني، ويكشف حجم التآمر الذي تعرض له ​الشعب الفلسطيني​ على مدى العقود الماضية"، معتبرا أن "رهان الشعب الفلسطيني لم يكن في يوم من الأيام على الأنظمة الرجعية العربية، وإنما كان رهانه على نفسه وحلفائه الصادقين، من حركات ​المقاومة​ في المنطقة و​العالم​، إضافة إلى الدعم الكبير الذي قدمته له ​الجمهورية​ الإسلامية في ​إيران​ و​سوريا​ الأسد".

وشدد على "ثوابت حركات المقاومة على امتداد مساحة الوطن العربي والإسلامي، والتي حسمت قرارها وخيارها في مواجهة المحتل الصهيوني حتى ​القضاء​ عليه وإزالته من الوجود"، مؤكدا وقوفه "إلى جانب الشعب الفلسطيني وفصائله المقاوِمة حتى تحرير كل شبر من فلسطين، وهذا عهد الإباء والوفاء، عهد المقاومة بأشكالها كافة، المقاومة المؤمنة بأن دماء الشهداء هي التي تصنع الإنتصارات والإحتلال حتما إلى زوال".

موقع مخيم الرشيدية

المواقف الواردة في جميع المقالات والاخبار  تعبر عن رأي مصدرها  فقط 

الموقع : racamp@live.com

حول الموقع

   موقع مخيم الرشيدية الاخباري مستقل يهتم بأخبار اللاجئين الفلسطينيين في لبنان والشتات يشرف عليه مجموعة من الاعلاميين المتطوعين لخدمة القضية الفلسطينية. مرخص من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع في لبنان تحت علم وخبر رقم 252 .

Template Settings

Theme Colors

Blue Red Green Oranges Pink

Layout

Wide Boxed Framed Rounded
Patterns for Layour: Boxed, Framed, Rounded
Top