الدكتور عبد الناصر ابو خليل: المطلوب مد  جسر يربط  طريق الناقورة بصور عند مفترق قانا -صور

24 أيلول/سبتمبر 2020
(0 أصوات)

دعا الدكتور عبد الناصر أبو خليل : الى اقامة جسر يربط مفترق قانا صور في جنوب لبنان مع الاوتروستراد بين صور وبيروت،  وذلك من اجل حل  أزمة السير والازدحام  اليومي الخانق الذي يحصل  مقابل المستشفى اللبناني الايطالي على طريق مفترق قانا صور،  والذي يزيد من هدر اوقات الناس واتلاف اعصابهم وزيادة مصروف الوقود في سيارتهم ، على مدار الوقت  كل يوم ، عندما يحاولون الدخول الى صور او الخروج منها باتجاه قرى منطقتي صور وبنت جبيل وغيرها  .

وقال الدكتور عبد الناصر  أبو خليل ردا" على سؤال صحفي :  انه بقي ينتظر لأكثر من نصف ساعة للوصول من صور الى المستشفى اللبناني الايطالي  الواقع عند مفترق قانا صور بعد ان طلبته ادارة المستشفى لمتابعة  حالة طارئة في المستشفى المذكور .

اضاف:  لماذا لا يتم انجاز هذا الجسر ؟ بينما نفذت مشاريع عدة في الجنوب لها علاقة بالطرق وغيرها ، ان هذا الجسر يمكن القادم من الناقورة ان يدخل الى مدينة  صور من تحت "الجسر" بينما يذهب من  فوق الجسر من يريد الوصول الى العاصمة  بيروت..

وقال:  انه مشروع حيوي وخاصة  اننا قادمون  نحو عام دراسي جديد في المدارس وهناك صعوبة عبور الى صور وبيروت  اذا استمرت الحال على الطريق القديم من دون جسر،  وهذا اذا تم  نستطيع ان نوفر من خلاله  على المواطن الوقت وتعب الاعصاب و الوقود (البنزين)  في السيارات .

واكد  على اهمية متابعة تنفيذ الاوتوستراد الساحلي ومن خلال ذلك  يجب ان يصل بسرعة الى مفترق قانا صور في نفس الوقت الذي ينجز فيه" مشروع الجسر" الذي اشرنا اليه ، وهكذا تحل هذه المشكلة التي يعاني منها كل ابناء المنطقة ، والا فسوف نبقى كأطباء ومعنيين بالشأن الصحي  ومواطنين نعاني من ازمة الوصول الى المستشفى او الى أعمالنا ومن ثم الى مؤسسات ومصالح عامة  ومدارس  وشؤون تهم المواطنين وهي ملحة وعاجلة،

وخلص الدكتور عبد الناصر أبو خليل الى القول :  اننا نعيش في اوضاع اقتصادية صعبة في ظل الكورونا وغيرها من اسباب ،  فلنعمل على حل موضوع مد هذا "الجسر الحيوي " قبل ان تتفاقم المشكلة أكثر وأكثر 

موقع مخيم الرشيدية

المواقف الواردة في جميع المقالات والاخبار  تعبر عن رأي مصدرها  فقط 

الموقع : racamp@live.com

حول الموقع

   موقع مخيم الرشيدية الاخباري مستقل يهتم بأخبار اللاجئين الفلسطينيين في لبنان والشتات يشرف عليه مجموعة من الاعلاميين المتطوعين لخدمة القضية الفلسطينية. مرخص من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع في لبنان تحت علم وخبر رقم 252 .

Template Settings

Theme Colors

Blue Red Green Oranges Pink

Layout

Wide Boxed Framed Rounded
Patterns for Layour: Boxed, Framed, Rounded
Top