النهضة عين الحلوة بطل كاس النكبة التاسعة والستين

18 أيار 2017
(0 أصوات)

فادي عناني

بمناسبة الذكرى 69 لنكبة فلسطين اقام المكتب الحركي للشباب والرياضة في منطقة صيدا مباراة ودية بين فريقي النهضة وعيلبون على ارض ملعب الشهيد ابوجهاد الوزير في مخيم عين الحلوة .

بدات المباراة بكلمة من مسؤول الشباب والرياضة تيسير بركة تحدث عن نكبة فلسطين وشهيدي الرياضة في لبنان معين الجشي وابراهيم منصور ثم تلا ذلك قراءة سورة الفاتحه عن ارواحهم وارواح كافة شهداء الثورة الفلسطينية وعلى راسهم الشهيد ياسر عرفات.

افتتح النهضة التسجيل عن طريق صانع الالعاب خالد الحج بكرة خلف المدافعين سجلها القناص يوسف عوض لينتهي الشوط الاول بهدف دون مقابل.

وعزز النهضة النتيجة عن طريق الاعب وسيم الاحمد لتنتهي المباراة لصالح النهضة بهدفين دون رد.

وقد حضر المباراة امين سر فصائل منظمة التحرير الفلسطينية وحركة فتح في منطقة صيدا العميد ماهر شبايطة،مسؤول الشباب والرياضة تيسير بركة، رئيس النادي النهضة رجل الاعمال زياد بقاعي وامين السر عدنان ورد والاداري عماد بقاعي والمدرب ناصر الدوخي، امين سر نادي عيبلبون ابوبشار شبايطة، عميد الرياضيين في لبنان الكابتن ابوحسن حداد، ممثل منظمة انيرا في صيدا الاستاذ سعيد دحابري، امين سر شعبة عين الحلوة لحركة فتح الاخ ناصر ميعاري، اعضاء الشعبه ,ورؤساء الاندية الرياضية في منطقة صيدا سليم حمدان امين امين، باسم فضل، بلال العلي، احمد حداد وسامر السيد وانس ابوشامه .

وفي نهاية المباراة تم تكريم مسؤول الشباب والرياضة تيسير بركة والحكم سالم ابو سالم ثم تسلم رئيس نادي النهضة رجل الاعمال زياد البقاعي كأس المباراة.

موقع مخيم الرشيدية

المواقف الواردة في جميع المقالات والاخبار  تعبر عن رأي مصدرها  فقط 

الموقع : racamp@live.com

حول الموقع

   موقع مخيم الرشيدية الاخباري مستقل يهتم بأخبار اللاجئين الفلسطينيين في لبنان والشتات يشرف عليه مجموعة من الاعلاميين المتطوعين لخدمة القضية الفلسطينية. مرخص من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع في لبنان تحت علم وخبر رقم 252 .

Template Settings

Theme Colors

Blue Red Green Oranges Pink

Layout

Wide Boxed Framed Rounded
Patterns for Layour: Boxed, Framed, Rounded
Top