شباب العهد يفوز على الهبة ويتوج بطلا لكأس "الشهيد سعيد صيام" في صيدا

21 كانون2/يناير 2019
(0 أصوات)
بمناسبة الذكرى 10 لاستشهاد سعيد صيام "وزير الداخلية والشؤون المدنية في الحكومة الفلسطينية العاشرة" (استشهد في 15/1/2009 خلال معركة الفرقان/ الحرب على غزة 2009-2008)، أقامت المؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة/ منطقة صيدا ومخيماتها-نادي الهبة لحضور مباراة في لعبة كرة القدم بعنوان "كأس الشهيد سعيد صيام"، جمعت بين الهبة وشباب العهد صيدا، وذلك مساء يوم السبت 19/1/2019 على ملاعب الفوكس سبورت صيدا وقاد المباراة الحكم مصطفى حسين أبوحمزة، واستطاع شباب العهد من حسم المباراة بهدف نظيف حيث تميزت المباراة بالصلابة الدفاعية والسيطرة المتبادلة وفرض إيقاع اللعب بين الفريقين، وحقق شباب العهد الهدف الوحيد في المباراة وتوج معه بطلا لكأس الشهيد سعيد صيام.
وتقدم الحضور مدير المؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة خليل العلي، مسؤول المؤسسة في منطقة صيدا ومخيماتها رمضان محمد وممثلها في مخيم عين الحلوة رياض عثمان، نائب رئيس مجمع ونادي الهبة عبدالرحمن شناعة، أعضاء الإدارة الفنية والإدارية لنادي الهبة وشباب العهد وعدد من الشخصيات الرياضية والإعلامية وحشد من محبي اللعبة.
وفي الختام شارك الحضور بتسليم الكأس لكابتن شباب العهد.
 
موقع مخيم الرشيدية

المواقف الواردة في جميع المقالات والاخبار  تعبر عن رأي مصدرها  فقط 

الموقع : racamp@live.com

حول الموقع

   موقع مخيم الرشيدية الاخباري مستقل يهتم بأخبار اللاجئين الفلسطينيين في لبنان والشتات يشرف عليه مجموعة من الاعلاميين المتطوعين لخدمة القضية الفلسطينية. مرخص من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع في لبنان تحت علم وخبر رقم 252 .

Template Settings

Theme Colors

Blue Red Green Oranges Pink

Layout

Wide Boxed Framed Rounded
Patterns for Layour: Boxed, Framed, Rounded
Top