اليرموك يفتتح اكاديمية "خطوات ألأبطال"

20 حزيران/يونيو 2019
(0 أصوات)

إفتتح نادي اليرموك الرياضي أكاديميته الخاصة اليوم ألإثنين 17/6/2019 على ارض ملعب القدس بحضور ما يقارب 15 طفلاً.
بداية توجه الكادر التدريبي بالترحيب بالاطفال المنتسبين للاكاديمية و من ثم بدأ الاطفال بالتعرف على بعضهم البعض و على المدربين. في الفقرة الثانية اجرى المدربون بعض الانشطة من مهارات حياتية و العاب ترفيهية بهدف تحفيز الاطفال و ترسيخ التعارف من خلال الألعاب. 
خلال الفقرة الثالثة تم تدريب اللاعبين على مهارة دحرجة الكرة و تعلم التمرير القصير بالشكل الصحيح بباطن القدم، بعد هذا تم تقسيم الاطفال الى ثلاث مجموعات و إجراء مباريات لهم بهدف تعزيز الافكار و المهارات التي تم تدريبهم عليها في اليوم الاول.
بعد الانتهاء من التدريبات تم اقامة جلسة تقييمية للنشاط بمشاركة الاطفال الذين ابدوا سعادتهم و رضاهم عن يومهم الاول في الانشطة و بعدها تم تقديم الضيافة لهم.
تستكمل أكاديمية اليرموك تدريباتها يوم الاربعاء القادم الساعة الرابعة عصرا و ما زال باب التسجيل مفتوحا للراغبين بإرسال اطفالهم الى الاكاديمية.
لاستفساراتكم و التسجيل الرجاء التواصل على الارقام التالية: 70122168 70859365

موقع مخيم الرشيدية

المواقف الواردة في جميع المقالات والاخبار  تعبر عن رأي مصدرها  فقط 

Twitter

Has no content to show!

حول الموقع

   موقع مخيم الرشيدية الاخباري مستقل يهتم بأخبار اللاجئين الفلسطينيين في لبنان والشتات يشرف عليه مجموعة من الاعلاميين المتطوعين لخدمة القضية الفلسطينية. مرخص من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع في لبنان تحت علم وخبر رقم 252 .

Template Settings

Theme Colors

Blue Red Green Oranges Pink

Layout

Wide Boxed Framed Rounded
Patterns for Layour: Boxed, Framed, Rounded
Top