"الشباب الفلسطيني العربي" لكرة السلة - للإناث يفوز بكأس الشهيد ياسر عرفات

20 تشرين2/نوفمبر 2019
(0 أصوات)

تصوير فادي عناني


نظَّم المكتب الحركي للشباب والرياضة في منطقة صيدا مباراةَ كرة سلة للإناث بين ناديَي "الشباب الفلسطيني العربي" و"الأقصى" - صور، بمناسبة الذكرى الخامسة عشرة لاستشهاد الرئيس الرمز ياسر عرفات، اليوم السبت ١٦-١١-٢٠١٩، على أرض ملعب "ستريت بول" في صيدا.

النشاط الرياضي افتُتِح بكلمة لنائب رئيس نادي "الشباب الفلسطيني العربي" العميد تيسير بركة رحّب فيها بالفريقين والحضور، وتحدّث بإيجاز عن أهمِّ المحطات النضالية في حياة الشهيد ياسر عرفات، متوجّهًا بالتحية إلى روحه وإلى أرواح شهداء الثورة الفلسطينية كافّةً من خلال تلاوة سورة الفاتحة.

المباراة التي حكمتها بدر حُسِمَت لصالح "الشباب الفلسطيني العربي" بتسجيلهنّ ٤٥ نقطة مقابل ١٥ نقطة لـ"الأقصى".

وحضر النشاط الرياضي العميد تيسير بركة، ومسؤول العلاقات في نادي "الشباب الفلسطيني العربي" عماد رمضان، وأمين سر الاتحاد الفلسطيني للكرة الطائرة في لبنان خالد قمالي، ورئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة غسان أبو داهش، وعلي جمالي ومحمد أبو خروب وعبير يونس، وحشد جماهيري.

وفي ختام النشاط سُلِّمت كأس المركز الأول إلى نادي "الشباب الفلسطيني العربي" تسلَّمتها ميرا فاعور، وكأس المركز الثاني لفريق "الأقصى".

 

موقع مخيم الرشيدية

المواقف الواردة في جميع المقالات والاخبار  تعبر عن رأي مصدرها  فقط 

الموقع : racamp@live.com

حول الموقع

   موقع مخيم الرشيدية الاخباري مستقل يهتم بأخبار اللاجئين الفلسطينيين في لبنان والشتات يشرف عليه مجموعة من الاعلاميين المتطوعين لخدمة القضية الفلسطينية. مرخص من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع في لبنان تحت علم وخبر رقم 252 .

Template Settings

Theme Colors

Blue Red Green Oranges Pink

Layout

Wide Boxed Framed Rounded
Patterns for Layour: Boxed, Framed, Rounded
Top