"فلسطين تجمعنا" وأصدقاؤه يفوزون بكأس الاستقلال اللبناني في صيدا

02 كانون1/ديسمبر 2019
(0 أصوات)

تصوير فادي عناني

01-12-2019

نظَّم المكتب الحركي للشباب والرياضة في منطقة صيدا ونادي "فلسطين تجمعنا" مباراة كرة قدم على كأس استقلال لبنان نادي "فلسطين تجمعنا" وأصدقائه من نجوم الأندية الفلسطينية، في مواجهة تجمُّع الأندية اللبنانية الصيداوية على ملعب صيدا البلدي إحياءً لذكرى استقلال لبنان.

 

وحضر النشاط الرياضي أمين سر المكتب الحركي للشباب والرياضة في صيدا أحمد حدّاد، ورئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم زياد بقاعي، ونائبه محمود جاد والمدقق المالي في الإتحاد أحمد موسى، ورئيس جمعية "فلسطين تجمعنا" مفيد زيد، ومسؤول أندية المكتب الحركي - شُعبة صيدا عارف خشون، ومسؤول الرياضة في نادي الأهلي - صيدا محيي الدين جمال، وأمين سر نادي "الأخوة" بلال العلي ومدرب النادي الكابتن وسام حسني، وأمين سر نادي "العهد" سليم حمدان، وأمين سر نادي شباب "البلد" حسين البواب، ومدرب نادي "الشباب العربي الفلسطيني" الكابتن فادي أسمر، والمدرب السوري القدير أبو سليمان القاري، وأمين سر كرة الصالات أديب عناني، ومسؤول إعلام المكتب الحركي فادي عناني، ومدرب فريق أكاديمية لبنان للتدريب الكابتن سعيد محمود، ومدرب "فلسطين تجمعنا" الكابتن يامن سرية ومساعده محمود الأسعد، والمدير الرياضي والميداني لـ"فلسطين تجمعنا" عفيف النسر، وأمين سر نادي "الأقصى" - المية المية ربيع الحج خليل وحشد من الجماهير.

 

المباراة التي حكمها سالم أبو سالم وعاونه وسام عبد الرازق ومحمود الشعبي أسفرت عن فوز نادي "فلسطين تجمعنا" وأصدقائه على تجمع الأندية الصيداوية بنتيجة ٥-٣ (سجل أهداف "فلسطين تجمعنا" كل من فاروق السعدي ٢، يوسف عوض ٢، عدنان سلوم).

 

وفي الختام سلّم الحضور كأس المباراة المقدّمة من المكتب الحركي للشباب والرياضة في صيدا لكابتن نادي "فلسطين تجمعنا" حسن زبيدات.

 

وشكر "فلسطين تجمعنا" رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي، وجميع الحضور بخاصة الكابتن مصطفى جمال وتجمُّع الأندية الصيداوية اللبنانية على التعاون لإنجاح النشاط، وكل من ساهم في هذا العمل الرياضي المميّز.

موقع مخيم الرشيدية

المواقف الواردة في جميع المقالات والاخبار  تعبر عن رأي مصدرها  فقط 

الموقع : racamp@live.com

حول الموقع

   موقع مخيم الرشيدية الاخباري مستقل يهتم بأخبار اللاجئين الفلسطينيين في لبنان والشتات يشرف عليه مجموعة من الاعلاميين المتطوعين لخدمة القضية الفلسطينية. مرخص من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع في لبنان تحت علم وخبر رقم 252 .

Template Settings

Theme Colors

Blue Red Green Oranges Pink

Layout

Wide Boxed Framed Rounded
Patterns for Layour: Boxed, Framed, Rounded
Top