المؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة في لبنان“ تعقد دورة إدارية حول التخطيط الاستراتيجي للمؤسسات

24 أيلول/سبتمبر 2020
(0 أصوات)
عقدت ”المؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة في لبنان“ بالتعاون مع ”المؤسسة الفلسطينية الدولية للشباب والرياضة“، دورة إدارية عبر نظام مؤتمرات الفيديو الزووم، تحت عنوان ”التخطيط الاستراتيجي للمؤسسات: أنواعه ومكوناته وأساليبه“، قدمها رئيس قسم العلاقات العامة والمحاضر في جامعة الإسراء في غزة/ فلسطين الأستاذ إيهاب أبو الخير، وذلك مساء يوم الأربعاء 23 أيلول/ سبتمبر2020 بمشاركة نحو ثلاثين من العاملين والمهتمين والمتخصصين في الشؤون الإدارية في الأندية والمؤسسات الرياضية الفلسطينية.
 
افتتحت الدورة بكلمة لمدير المؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة الأستاذ خليل العلي، ومن ثم قدم الأستاذ إيهاب أبو الخير عرض تعريفي ”بوربوينت سلايد“ حول أنواع ومكونات وأساليب التخطيط الاستراتيجي للمؤسسات بشكل عام والرياضية خاصة منها مثالاً، حيث غطت المادة جميع الجوانب، واختتمت الدورة بالإجابة على أسئلة المتابعين.
موقع مخيم الرشيدية

المواقف الواردة في جميع المقالات والاخبار  تعبر عن رأي مصدرها  فقط 

الموقع : racamp@live.com

حول الموقع

   موقع مخيم الرشيدية الاخباري مستقل يهتم بأخبار اللاجئين الفلسطينيين في لبنان والشتات يشرف عليه مجموعة من الاعلاميين المتطوعين لخدمة القضية الفلسطينية. مرخص من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع في لبنان تحت علم وخبر رقم 252 .

Template Settings

Theme Colors

Blue Red Green Oranges Pink

Layout

Wide Boxed Framed Rounded
Patterns for Layour: Boxed, Framed, Rounded
Top