"حركة الجهاد" تقيم مباراة في كرة القدم بـ"شاتيلا" لمناسبة انطلاقتها

16 تشرين1/أكتوير 2020
(0 أصوات)

بمناسبة الإنطلاقة الـ33 لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، واستشهاد أمينها العام، الدكتور فتحي الشقاقي، أقامت الحركة، مساء أمس الخميس، مباراتين وديتين في كرة القدم بين نادي بيت المقدس ونادي شهداء الأقصى، الأولى لفئة الشباب، والثانية لفئة الرجال، وذلك على ملعب السراج في مخيم شاتيلا، بحضور كوادر وأعضاء الحركة، وجماهير من الفريقين.

في المبارة الأولى فاز نادي شهداء الأقصى على بيت المقدس بركلات الترجيح، بعد تعادل (2-2) في الوقت الأصلي من المباراة، أما لفئة الرجال فقد فاز نادي بيت المقدس على نادي شهداء الأقصى (5-2).

وتخلل الفعالية وقفة تضامنية مع الأسير المناضل ماهر الأخرس، المضرب عن الطعام في السجون الصهيونية، احتجاجاً على اعتقاله الإداري التعسفي، أكد خلالها مسؤول علاقات "حركة الجهاد" في بيروت، أبو عبد الله، على أهمية التضامن مع الأسرى في كل الأنشطة، لما فيه من دعم معنوي لهم ولعائلاتهم.

موقع مخيم الرشيدية

المواقف الواردة في جميع المقالات والاخبار  تعبر عن رأي مصدرها  فقط 

الموقع : racamp@live.com

حول الموقع

   موقع مخيم الرشيدية الاخباري مستقل يهتم بأخبار اللاجئين الفلسطينيين في لبنان والشتات يشرف عليه مجموعة من الاعلاميين المتطوعين لخدمة القضية الفلسطينية. مرخص من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع في لبنان تحت علم وخبر رقم 252 .

Template Settings

Theme Colors

Blue Red Green Oranges Pink

Layout

Wide Boxed Framed Rounded
Patterns for Layour: Boxed, Framed, Rounded
Top