التضامن صور الى الدرجة الثانية للمرة الاولى منذ اكثر من 25 عاماً.. ونزاهة المباريات على المحك!

11 أيار 2015
(0 أصوات)

غازي العمري

ودّع نادي التضامن صور دوري الدرجة الاولى اللبناني رغم فوزه في المباراة الاخيرة على ارضه ووسط جماهيره بنتيجة 3-4 امام السلام زغرتا ، ليهبط الى مصاف اندية الدرجة الثانية للمرة الاولى منذ العام 1990.

 

ورافق نادي التضامن صور نادي الاخاء الاهلي في حين تمكن شباب الساحل والراسينغ من النجاة، هذا وقد حامت الشكوك حول نزاهة بعض المباريات في الجولات الاخيرة، فهل تكون هناك خفايا واتفاقات سرية ساهمت بشكل مباشر في تحديد مصير بعض الفرق المشاركة في دوري الدرجة الاولى اللبناني ؟؟؟

الجولة الاخيرة من الدوري اللبناني جاءت ملتهبة خاصة انها حبست انفاس عشاق 4 فرق تصارع على الهبوط حتى اللحظات الاخيرة نظراً لإرتباط نتائج المباريات بعضها ببعض.

التضامن كان بحاجة لانتصار وانتظار نتيجة التعادل بين الراسينغ والاخاء الاهلي او خسارة فريق شباب الساحل امام شباب الغازية، لكن ذلك لم يحصل حيث فاز الراسينغ على الاخاء بنتيجة 2-0 وتفوق شباب الساحل على شباب الغازية 3-1.

بالعودة الى مباراة التضامن والسلام ، فقد كشّر التضامن عن انيابه الهجومية منذ البداية واضاع العديد من الفرص قبل ان يسجل اللاعب جاد الزين هدف التقدم ليريح به اعصاب جماهير التضامن التي احتشدت في المدرجات. واضاف اللاعب كونان الهدف الثاني للتضامن من علامة الجزاء قبل ان يزيد اللاعب جاد الزين الغلة التهديفية بإحراز الهدف الشخصي الثاني له والثالث لفريقه ليطمئن الفريق على النتيجة وينتظر هدية من المباريات الاخرى . الزين اضاع على نفسه فرصة تسجيل الهاتريك بعدما اهدر ركلة جزاء احتسبت للتضامن منتصف الشوط الثاني.

الدقائق الاخيرة شهدت إثارة كبيرة مع تقليص السلام للفارق بتسجيل هدفين متتاليين عن طريق الهداف غالان، ومع الشعور بالخطر عاد التضامن ليفرض سيطرته من جديد وتمكن من احراز هدف رابع عن طريق اللاعب حسن بيطار .

وقبل ان تلفظ المباراة انفاسها الاخيرة احتسب الحكم ركلة جزاء للسلام ترجمها غالان بنجاح ليتوج اللاعب الارجنتيني بلقب هداف الدوري برصيد 17 هدفاً متقدما بهدف واحد على الغاني مايكل كافوري مهاجم طرابلس الذي غاب عن الجولة الأخيرة بسبب الإيقاف.

ما حصل اليوم لسفير الجنوب بات يستوجب وقفة جادة من قبل الادارة لوضع تصوّر جاد لمستقبل الفريق من اجل العودة سريعاً الى دوري الاضواء.

موقع مخيم الرشيدية

المواقف الواردة في جميع المقالات والاخبار  تعبر عن رأي مصدرها  فقط 

الموقع : racamp@live.com

حول الموقع

   موقع مخيم الرشيدية الاخباري مستقل يهتم بأخبار اللاجئين الفلسطينيين في لبنان والشتات يشرف عليه مجموعة من الاعلاميين المتطوعين لخدمة القضية الفلسطينية. مرخص من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع في لبنان تحت علم وخبر رقم 252 .

Template Settings

Theme Colors

Blue Red Green Oranges Pink

Layout

Wide Boxed Framed Rounded
Patterns for Layour: Boxed, Framed, Rounded
Top