رسالة رمضان لفضيلة ريئس نادي بدر الكبرى الشيخ محمد فريد قدورة

13 حزيران/يونيو 2015
(0 أصوات)

 

رسالتنا في شهر رمضان المبارك التمسك بالوحده الوطنية يقول الله تعالى" يا ايها الذين أمنوا كُتب عليكم الصيام كما كتب على الذين من قبلكم لعلكم تتقون" وقال " واعتصموا بحبل الله جميعاً ولا تفرقوا" يأتي شهر رمضان المبارك علينا ومازالت فلسطين الحبيبة ترزح تحت نيرالاحتلال الاسرائيلي والأمة الاسلامية والعربية مفكَكُة مشغولة بخلافاتها،

نعم اكثر من مليار ونصف المليار مسلم وقفوا موقف المتفرج، بينما العدو الاسرائيلي يقتل الشعب ويأكل الارض وينتهك العرض ويعيش فساداً. الله عزوجل أمرنا ان نتمسك بحبل الله الممدود من السماء الى الارض فهو السبيل الوحيد للخلاص من عدو لئيم متربص بنا. ايها المسلمون ايها العرب يا ابناء شعبناً الفلسطيني في الداخل والخارج عليكم بالوحدة فهي الطريق الوحيد لتحرير فلسطين. شهر رمضان هو الفرصة الوحيدة التي تجمع ولا تفرق يأتي علينا شهر الصيام هذا العام وما زلنا على حافة الهاوية منقسمين على ارض الوطن. ألم يأن الأوان الى مراجعة الحساب من جديد كرهن لدماء الشهداء وألآم الجرحى ومعاناة الاسرى الذين ينتظرون الوحدة والنصر والتحرير. لماذا العدو يتوحد على باطله ونحن نتفرق على حقنا، أليس هذا معيب، فلسطين اكبر منّا جميعاً. ايتها القيادات الاسلامية والوطنية إذا لم يوحدكم شهر الوحدة والصبر والتسامح والمحبة والخير والنصر ولم ولن يوحدكم أي شيء بعده، ارجعوا الى رشدكم واتقوا الله في شعبكم، شهر رمضان فرصة لا تعوض.

وإنَّ هذه الامة أمة واحدة لا فضل لأبيض على اسود أو غني على فقير أو رئيس على مرؤوس او مذهب علي أخر جميعنا مسلمون والله عز وجل قال " وان هذه امتكم امة واحدة وانا ربكم فاعبدون" شهر رمضان هو المعكسر الذي نجتمع فيه من اجل نصرة المظلوم التي ينتظرنا أن ننصره وكذلك القدس والمسجد الاقصى ينادي اما من ناصر ينصرني أما من يلبي يا ترى .

الوحدة الوطنية والاسلامية قوة وحصانة وانتصار.

وأعاده الله علينا وقد تحررت فلسطين

وكل عام و انتم بخير

ريئس نادي بدر الكبرى

الشيخ محمد فريد قدورة

موقع مخيم الرشيدية

المواقف الواردة في جميع المقالات والاخبار  تعبر عن رأي مصدرها  فقط 

Twitter

Has no content to show!

حول الموقع

   موقع مخيم الرشيدية الاخباري مستقل يهتم بأخبار اللاجئين الفلسطينيين في لبنان والشتات يشرف عليه مجموعة من الاعلاميين المتطوعين لخدمة القضية الفلسطينية. مرخص من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع في لبنان تحت علم وخبر رقم 252 .

Template Settings

Theme Colors

Blue Red Green Oranges Pink

Layout

Wide Boxed Framed Rounded
Patterns for Layour: Boxed, Framed, Rounded
Top