مخيماتنا تصرخ كفانا قتل ودمار .... كفانا تشريد يا الله

05 تموز/يوليو 2015
(0 أصوات)

 

بقلم خالد بركة

مخيماتنا إلى أين كفانا قتل ودمار عصابات تقتل وتذبح وتدمر نداء إلى السامعين إن كان يوجد سامع أنقدوا مخيماتنا قبل فوات الأوان أنقدونا من الفتن أنقدونا من القتل كفى إستنكار كفى كلام مخيماتنا أصبحت على المحك أصبحت مخيماتنا كحلقات مسلسل إخراجها عصابات وثمثيلها تنظيمات وضحيتها مواطنين لا يدرون بشيء أصبحت حياة أهل المخيم معرضة بكل ثانية إلى القتل وكل ذلك من أجل تنظيمات مأجورة كفانا يا الله كفانا هل أصبح مستقبل اللاجئ الفلسطيني في المخيم هو الموت كفانا التشرد من وطننا فلسطين

على أيادي العدو الصهيوني هل سنتشرد أيضا هنا على أيادي بعضنا البعض أناشد كل شخص كبير وصغير نساء ورجال لا تجعلوا الفتن تسيطر على عقولكم كونوا يد واحدة من سيحرر فلسطين هل سيأتون من بلاد الغرب كي يحرروا لنا فلسطين كلا نحن من سيحررها لكن لا تتحرر بسفك دماء بعضنا البعض يجب علينا أن نكون يد واحدة متماسكة لا تفرقها الفتن تقصير أمني واضح بحق مخيماتنا إلى متى هذا التقصير وإلى أين مخيماتنا .... ياألله أسترنا وأحمي مخيماتنا من الفتن ياالله .

موقع مخيم الرشيدية

المواقف الواردة في جميع المقالات والاخبار  تعبر عن رأي مصدرها  فقط 

الموقع : racamp@live.com

حول الموقع

   موقع مخيم الرشيدية الاخباري مستقل يهتم بأخبار اللاجئين الفلسطينيين في لبنان والشتات يشرف عليه مجموعة من الاعلاميين المتطوعين لخدمة القضية الفلسطينية. مرخص من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع في لبنان تحت علم وخبر رقم 252 .

Template Settings

Theme Colors

Blue Red Green Oranges Pink

Layout

Wide Boxed Framed Rounded
Patterns for Layour: Boxed, Framed, Rounded
Top