عبد الباري عطوان وصفقة القرن ...كفى يا عبد الباري // بقلم د. محمد الخالد

01 شباط/فبراير 2020
(0 أصوات)

 

للأسف تكرر ما يقوله الصهاينة كأنك منهم وما هجومك المستمر على رمز الشعب الفلسطيني الرئيس محمود عباس سوى خدمة للصهاينة ولأمريكا وأيضاً بنفس لغتهم التي تهدف لضرب وإنهاء منظمة التحرير الفلسطينية لأنها الوطن القومي للشعب الفلسطيني، ودعم القوى الأصولية التي تعمل على تمرير صفقة القرن بغزة.

 

إن مواجهة ورفض صفقة القرن لا يكون بقلمك المأجور والكتابة عن رمز الشعب الفلسطيني أول من رفض صفقة القرن قبلك وقبل الذين تتجاهر بهم والذين يدفعون لك المال لأنك وبلا أدنى شك أصبحت لسان للآجار.

 

ولا ننسى انك كنت المدافع الأول عن الرئيس صدام حسين وعندما قتل بدأت بالهجوم عليه إرضاءً لمن يدفع لك وأيضاً بالعودة للتاريخ قمت بذات الفعل مع الرئيس معمر القذافي وكذلك عندما قتل أصبحت تنتقده وتهاجمه أيضاً خدمة لمن يدفع لك.

 

الجالس مثلك في بلد وعد بلفور المشؤوم له فقط بالجعجعة وتنفيذ مهمته  باستمرار التشكيك بموقف منظمة التحرير الفلسطينية لكي تضرب ثقة الشعب الفلسطيني بقيادته.

 

وقلمك هذا ما هو إلا تساوق مع صفقة القرن التي أنت فقط جزء منها ، والشعب الفلسطيني مستمر بمواجهة الاحتلال ولن يتخلى عن وطنه وقيادته رغم كل اسافينك وصفقة القرن ستسقط كما أسقط الرئيس عباس ورشة البحرين.

 

وأخيراً نسي عبد الباري أن الرئيس عباس صاحب الصوت المرجح لانطلاقة الثورة الفلسطينية ونسي كل تصريحات قادة الاحتلال الصهيوني بأن الرئيس عباس هو خطر على الكيان الصهيوني

 

موقع مخيم الرشيدية

المواقف الواردة في جميع المقالات والاخبار  تعبر عن رأي مصدرها  فقط 

الموقع : racamp@live.com

حول الموقع

   موقع مخيم الرشيدية الاخباري مستقل يهتم بأخبار اللاجئين الفلسطينيين في لبنان والشتات يشرف عليه مجموعة من الاعلاميين المتطوعين لخدمة القضية الفلسطينية. مرخص من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع في لبنان تحت علم وخبر رقم 252 .

Template Settings

Theme Colors

Blue Red Green Oranges Pink

Layout

Wide Boxed Framed Rounded
Patterns for Layour: Boxed, Framed, Rounded
Top