القائد الذي يمنح الأمل ويرفع معنويات شعبه ولا يكذب أهله//أبو فاخر

18 شباط/فبراير 2020
(0 أصوات)

 الأمين المؤتمن على حرية وسبادة واستقلال وطنه وشعبه، نموذج لقادة تفتقدهم الأمه وتجعل من سيادته قائدا عربيا يلهم الأحرار والشرفاء والمقاومين في الامه في مسيرة النضال الطويله.

أطل سيادة الرئيس الدكتور بشار الأسد رئيس الجمهوريه العربيه السوريه والقائد العام للجيش والقوات المسلحه على شعبه والامة كلها بكلمةٍ واثقةٍ، شجاعة، هادئة، رصينة..

تحمل التهنئة لأهل حلب الشهباء على الانتصار الذي تحقق بعد طول معاناة وحصار ودماءٍنزفت من شهداء أبرار وجرحى بواسل، وتدمير طال مقومات الحياة، وتحمل التهنئه لسورية كلها مؤكداً العزم على الاستمرار في تحرير ريف حلب وريف إدلب وكل سورية من الإرهاب والإرهابين ورعاتهم.

إن قول سيادته أن الانتصار في حلب لا يعني نهاية الحرب وسقوط المخططات وزوال الإرهاب ولا استسلام الاعداء لكنه يعني تمريغ انوفهم بالتراب، ففي قوله هذا رؤية ثاقبه لمواجهة طويله مع معسكر الأعداء ومخططاتهم وأن على سورية أن تستكملها.

كلمته المتلفزة القصيرة اليوم غنيةً بمضمونها هادفةً بمحتواها، كلمة قائدٍ أمين ومؤتمن على شعبه يملك من الصفات والخصال ما أكسبه احترام شعبه واحترام الأحرار والشرفاء في الامه ومكنه من بناء تحالفات صائبة أسست لتشكل محور مقاومة بات يُحسب له ألف حساب، ويردع كل من يتربص بالأمة شراً. لم يكن النصر في حلب أمراً سهلاً، لكن قول سيادة الرئيس أن النصر يبدأ بالصمود يفسر بحد ذاته الصمود الذي أسس للنصر في أكثر من مدينة وبلدة وقريه على مدى تسع سنوات من الحرب الهمجية التي تعرضت لها سورية، وهو صمود يشكل ملحمة كبرى تدون في صفحات تاريخ سورية بل تاريخ الأمة كلها. هذا النصر يليق بحلب يليق بها المجد وأكاليل النصر ويصدق القول.. (لو أنصف العرب نهضتهم.... لشيدوا لك في ساحاتها النصب... لو ألف المجد سفراً عن مفاخره... لراح يكتب في عنوانه حلبا).

إن حركة فتح الانتفاضة قيادة وكوادر ومناضلين يتوجهون بهذه المناسبة بأحر التحريات لسيادة الرئيس بشار الأسد ومن خلاله للشعب العربي السوري الشقيق والجيش العربي السوري الباسل، ويضرعون الي الله عزوجل أن يسكن الشهداء الأبرار فسيح جنانه. وفي الوقت الذي يرون في هذا النصر والانتصارات القادمة انتصار لفلسطين يؤكدون على عهد الوفاء لسورية وعلى وقوفها الي جانب سوريه في خندق الصمود والمقاومة حتى ترفرف أعلام النصر في سورية وفلسطين والامه كلها

 

أبو فاخر /أمين السر المساعد لحركة فتح الانتفاضة

موقع مخيم الرشيدية

المواقف الواردة في جميع المقالات والاخبار  تعبر عن رأي مصدرها  فقط 

الموقع : racamp@live.com

حول الموقع

   موقع مخيم الرشيدية الاخباري مستقل يهتم بأخبار اللاجئين الفلسطينيين في لبنان والشتات يشرف عليه مجموعة من الاعلاميين المتطوعين لخدمة القضية الفلسطينية. مرخص من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع في لبنان تحت علم وخبر رقم 252 .

Template Settings

Theme Colors

Blue Red Green Oranges Pink

Layout

Wide Boxed Framed Rounded
Patterns for Layour: Boxed, Framed, Rounded
Top